Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/03/2010 G Issue 13694
السبت 11 ربيع الثاني 1431   العدد  13694
 
مدير الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب موضحاً:
ملعب الحزم قانوني وستوسع مدرجاته ل7 آلاف متفرج

 

بعث مدير عام الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب الزميل الأستاذ خالد الحسن بتعقيب يوضح من خلاله أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب بصدد توسعة منشآت الحزم، وأن الأرض البالغ مساحتها 245 ألف متر مربع فهي مخصصة لإنشاء مدينة رياضية، وفيما يلي توضيح الحسين:

سعادة مدير تحرير صحيفة الجزيرة للشؤون الرياضية - المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

إشارة إلى ما نشر في الملحق الرياضي في عدد الصحيفة رقم (13666) الصادر بتاريخ 13/3/1431هـ تحت عنوان (أرض مقر الحزم الجديد جاهزة وشباب النادي يتطلعون لمكرمة أمير الشباب) والذي أشارت فيه الصحيفة إلى أن ملعب نادي الحزم يعاني من التجهيزات المتواضعة والمساحات الضيقة.. مشيرة إلى أن وضعه يسيء شكلاً ومضموناً للكرة وللرياضة السعودية.. وان شباب الحزم يتطلعون لصدور مكرمة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب باستثمار الأرض التي تمتلكها الرئاسة والواقعة على مساحة 245 ألف متر مربع بمدخل محافظة الرس لإقامة مقر جديد لنادي الحزم.

عليه، أود أن أشكر لسعادتكم اهتمام الصحيفة بكافة البرامج والأنشطة السعودية، وما نلمسه دائما من مساهمة إيجابية في ابراز المكتسبات الوطنية التي حققتها الحركة الرياضية على الصعيدين المحلي والخارجي.. وانطلاقاً من التعاون الايجابي الذي يسود روح العمل المشترك بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب وإعلامنا الرياضي بكافة قنواته.. وحرصاً على إيضاح الحقائق كاملة للرأي العام وخاصة بما يتعلق بموضوع مقر نادي الحزم.. الذي يحظى كغيره من الأندية السعودية باهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

فإني أودُ أن أوضح لكم ما ورد من وكالة الرئاسة للشؤون الفنية بأن نادي الحزم من الأندية التي قامت الرئاسة بإقامة منشأة له على مساحة تزيد على (52) ألف متر مربع تشتمل على (استاد رياضي - ملاعب خارجية - مبنى النادي - صالة رياضية - ملاعب الاسكواش - صالة حمام سباحة).. علما بأن الملعب قانوني ومزروع بالعشب الطبيعي ويشتمل على مدرجات تستوعب 2600 متفرج وتقوم الرئاسة بصيانته وتشغيله منذ إنشائه وحتى يومنا هذا.

كما ان الرئاسة وانطلاقاً من حرصها على تطوير منشآت أنديتنا الرياضية لمواكبة النهضة الرياضية التي تعيشها المملكة تقوم حالياً بدراسة مشروع رفع الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب كرة القدم لنادي الحزم الحالي لتصل إلى (7000) متفرج.. أما بالنسبة للأرض التي أشارت الصحيفة إليها والبالغة مساحتها (245) ألف متر مربع فهي مخصصة لتنفيذ مشروع مدينة رياضية سيتم تنفيذها مستقبلاً بإذن الله عند اعتماد المبالغ المالية اللازمة لذلك في ميزانية الرئاسة خدمة للمنطقة وشبابها.

عليه.. آمل نشر هذا الايضاح في صحيفتكم الغراء..

شاكراً لسعادتكم اهتمامكم الدائم وحرصكم.. ولكم أطيب تحياتي.

خالد بن فهد الحسين
مدير عام الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد