Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/03/2010 G Issue 13694
السبت 11 ربيع الثاني 1431   العدد  13694
 
إيقاف الخيبري وعودة التايب لوحدة العلاج.. ونجاح جراحة شهيل
الشباب يواصل تحضيراته للعين ويتكفل بإحضار جماهيره من مناطق المملكة

 

كتب - سامي اليوسف

تعتزم الإدارة الشبابية عمل ترتيبات خاصة للجماهير التي ينتظر أن تحضر لمساندة الفريق الكروي الأول في لقائه القادم أمام العين الإماراتي الأربعاء المقبل في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2010م.

وطبقاً لذلك قال أمين عام النادي عبدالله القريني: وجه رئيس النادي خالد البلطان بعمل الترتيبات اللازمة لتنظيم حضور الجماهير من خلال إرسال حافلات لنقلهم من جميع مناطق المملكة إلى أستاد الملك فهد الدولي.

ووجه القريني دعوة إلى الجماهير لحضور هذا اللقاء وقال: أتمنى منهم الحضور لمؤازرة الفريق خصوصا وأن اللقاء هام ولا يقبل أنصاف الحلول فالفوز هو المطلب الأول من أجل مواصلة الفريق مشواره في هذه البطولة الهامة.

في جانب آخر أجرى لاعب الفريق الدولي عبدالله الشهيل صباح أمس عملية جراحية في عضلات البطن السفلى تحت إشراف الطبيبة الألمانية مشرك بمدينة ميونخ الألمانية تكللت بالنجاح ولله الحمد.

وقام رئيس النادي خالد البلطان بإجراء اتصال هاتفي باللاعب اطمأن من خلاله على سلامته وبارك له نجاح العملية.

وينتظر أن يعود الشهيل إلى الرياض يوم الاثنين ليخضع إلى برنامج تأهيلي لمدة أسبوعين قبل العودة للمشاركة في المباريات.

- وعلى صعيد الفريق فقد واصل تحضيراته للقاء العين وأدى اللاعبون حصة تدريبية تضمنت تمارين تكتيكية ولم يشارك في المران المحترف الليبي طارق التائب الذي تواجد في غرفة العلاج بسبب شعوره بشد في عضلة الساق.

فيما قرر الجهاز الفني زيادة الجرعات التدريبية من خلال إخضاع اللاعبين إلى حصة تدريبية صباحية في صالة الحديد حيث تم تقسيمهم إلى مجموعتين تؤدي المجموعة الأولى حصة تدريبية صباح اليوم بينما تؤدي المجموعة الثانية حصة تدريبية صباح الغد.

من جهته أوضح مدير الكرة خالد المعجل بأنه لا صحة لغياب عدد من اللاعبين عن لقاء العين بسبب الإنذارت.. وقال: فقط سيغيب عبدالملك الخيبري لحصوله على إنذارين في المباريات الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد