Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/03/2010 G Issue 13694
السبت 11 ربيع الثاني 1431   العدد  13694
 
ختام بطولة كرة الطاولة للتربية الخاصة لطلاب الإعاقة السمعية

 

حققت متوسطة حي السويدي بالرياض كأس بطولة كرة الطاولة للتربية الخاصة لطلاب الإعاقة السمعية، ونال طالبها ثامر سعيد الاحمري الميدالية الذهبية، فيما حققت المتوسطة الثانية لقب بطولة كرة الطاولة للتربية الخاصة لطلاب الإعاقة السمعية ونال طالبها جعفر الشنطوب الميدالية الذهبية.

كما حققت ابتدائية حي سلطانة لقب بطولة كرة الطاولة للتربية الخاصة لطلاب الإعاقة السمعية، ونال طالبيها صالح الغليقة وسعود الفحيلي الميداليتين الذهبية والفضية، وحققت مدارس الرمال الذهبية لقب بطولة كرة الطاولة للتربية الخاصة لطلاب الإعاقة الذهنية ونال طالبيها سلمان بن حسين وطلال عبد الرحمن خالد الميداليتين الذهبية والفضية.

وتوج عبد العزيز الصقهان المشرف العام على النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم، وعبد الرحيم آل الشيخ مدير إدارة التربية الخاصة، وعبد العزيز النبهان رئيس قسم التربية البدنية في إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض الأبطال المتوجين في اليوم الختامي للبطولة في الصالة الرياضية المغلقة بمعهد العاصمة النموذجي بالرياض.

وشارك في البطولة 33 طالبا يمثلون برامج ومعاهد التربية الخاصة للإعاقتين السمعية والفكرية، حيث أشرف على البطولة المشرف التربوي خالد المقرن، فيما كان المشرفان التربويان عبد الإله المقرن وصالح الحارثي مشرفين على طلاب التربية الخاصة.

من جانبه، أكد الدكتور عبد العزيز الدبيان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض أن البرامج الرياضية والبطولات الخاصة بطلاب مدارس ومعاهد منطقة الرياض لذوي الاحتياجات الخاصة تجد كل اهتمام ودعم من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم، وكل القائمين في الوزارة والإدارة، وقال «هذه الفئة الغالية علينا جميعا تجد مثلها مثل أي طلاب الاهتمام والحرص في جميع أنشطتها».

وأضاف «سررنا بنجاح هذه البطولة وبنتائجها المميزة، وبتفاعل ذوي الاحتياجات الخاصة وما أبرزوه من مواهب شجعت المتابعين لهذه البطولة على دعمها بكل الأساليب مما يشجعنا على تكرار تنظيمها في كل الألعاب وفي أوقات تتناسب مع ظروف ذوي الاحتياجات الخاصة، ولا يفوتنا أن نشير بالتقدير للدور الكبير لأولياء أمور المشاركين وما بذلوه من تهيئة لأبنائهم على أكمل درجات الاستعداد».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد