Al Jazirah NewsPaper Monday  29/03/2010 G Issue 13696
الأثنين 13 ربيع الثاني 1431   العدد  13696
 
حوار بين مدير تعليم الأحساء وطالبات الثانويات

 

الأحساء - عايدة صالح

نظمت إدارة توجيه وإرشاد الطالبات بالإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء يوم أمس، عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، اللقاء السنوي الخامس بين مدير تعليم البنات وطالبات المرحلة الثانوية في إطار اللقاءات الحوارية المفتوحة.

وفي اللقاء نوهت مديرة إدارة وتوجيه الطالبات أمل الملا بأهمية اللقاءات الحوارية باعتبارها وسيلة اتصال فعالة تكسر الحواجز بين المربي والمتربي، وتساهم في تقريب وجهات النظر. ثم ألقت الطالبة بيان الملا من ثانوية النخبة كلمة الطالبات أكدت فيها أهمية استمرار إقامة مثل هذه اللقاءات الهادفة، وشكرت كل من بذل وقته وجهده من أجل الإصلاح والتطوير.

ورحب مدير تعليم البنات محمد الملحم، في كلمة له بالطالبات، وهنأ الثانوية الثانية بالمبرز لحصولها على جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وألقى الضوء على عدد من المشاريع التي تبنتها الإدارة من باب تعريف الطالبات بها لدعمها وحسن تطبيقها، مثل: مشروع في الحركة بركة، ومشروع الشراكة المدرسية، ومشروع التعلم التشاركي، وأكد على ضرورة المشاركة في منتدى الطالبات لتبادل الأفكار والتجارب، منوهاً إلى وجود حوافز للعضوات المتميزات، وأنهى كلمته بفتح المجال للطالبات لإبداء آرائهن ومقترحاتهن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد