Al Jazirah NewsPaper Monday  29/03/2010 G Issue 13696
الأثنين 13 ربيع الثاني 1431   العدد  13696
 
وفد قطري يطلع على تقنية المعلومات في التأمينات الاجتماعية

 

«الجزيرة» - الرياض

زار وفد من مسؤولي الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بدولة قطر الشقيقة المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالرياض صباح أمس الأحد.

وقد التقى الوفد خلال زيارته بمساعد محافظ المؤسسة لتقنية المعلومات المكلف الأستاذ أحمد بن محمد العمران والمكون من مدير إدارة التقاعد الأستاذ علي البدر ومدير مركز نظم المعلومات الأستاذ علي الخلف، حيث رحب بهم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية وعبر عن سروره البالغ بهذه الزيارة.

ويأتي هذا في إطار التعاون المشترك وتبادل الآراء والخبرات في مجال العمل التأميني والاستفادة من نظام تقنية المعلومات المطبق في المؤسسة والذي يعتبر من الأنظمة المتقدمة في مجال العمل التأميني على مستوى العالم.

وتضمن برنامج الزيارة المعد للوفد جولة على مركز تقنية المعلومات والاطلاع على سير ميكنة العمل الآلي وعرضا عن نظام المؤسسة الآلي (SIMIS) وتجول الوفد على الإدارات والأقسام المختصة واطلع على آلية سير العمل والإجراءات التنفيذية والخدمات المقدمة لأصحاب العمل والمشتركين.

وأبدى الوفد القطري إعجابه بما اطلع عليه من إنجازات وخدمات تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للمشتركين في النظام والمستفيدين منه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد