Al Jazirah NewsPaper Monday  29/03/2010 G Issue 13696
الأثنين 13 ربيع الثاني 1431   العدد  13696
 
الباحة تستضيف اللقاء العلمي الثاني للخدمات الطبية بوزارة الداخلية

 

(الجزيرة) - الرياض

يرعى المدير العام للإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله بن معمر غداً الثلاثاء فعاليات الندوة الثانية للتعليم الطبي المستمر بعنوان (الكشف المبكر عن الأمراض) التي ستقام في فندق جولدن تولين (قصر الباحة). وتعتبر هذه الندوة هي الثانية ضمن برنامج الندوات لهذا العام، وسيستعرض فيها المتحدثون سبل الكشف المبكر عن الأمراض والنظر والسمع عند الأطفال والأمراض النفسية للبالغين وسرطان الثدي والقولون. وتخلل فعاليات هذه الندوة ثلاث جلسات عمل لعشرة من الاستشاريين ذوي الخبرة، هم: الدكتور خالد الخرفي، الدكتور عبدالعزيز السيف، الدكتور هشام أبو خليل، الدكتور عماد رشاد، الدكتور عبدالمعين أغا، الدكتور خالد سيت، الدكتور سعود أبو حربش، الدكتور ياسر السد حان، الدكتور داخل الصاعدي والدكتور نايف البقمي.

وجاء اختيارهم طبقا لخبراتهم في تشخيص ومعالجة الأمراض الشائعة بالمملكة، وهم يمثلون هيئات أكاديمية وتخصصية عدة كجامعة الملك عبدالعزيز كلية (الطب) ومستشفى الملك فيصل التخصصي وجامعة الملك سعود والمستشفى العسكري بالرياض ومستشفى قوى الأمن والإدارة العامة للخدمات الطبية بهدف تمكين الممارسين الصحيين والمهنيين في هذا المجال من تواصل وتبادل الأفكار والخبرات والتجارب والبحوث العلمية مع ذوي الخبرات في هذا المجال.

وأوضح المدير العام للإدارة العامة للخدمات الطبية الدكتور عبدالرحمن بن معمر أن هذه الندوة تأتي ضمن العديد من اللقاءات والندوات الطبية التي تنظمها الإدارة كل عام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد