Al Jazirah NewsPaper Monday  29/03/2010 G Issue 13696
الأثنين 13 ربيع الثاني 1431   العدد  13696
 
الأميرة نورة تدشن الفعاليات النسائية بكلية الشريعة بالقصيم

 

بريدة - مكتب «الجزيرة»

في رحاب كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة القصيم وعلى شرف صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم احتفلت الكلية مساء السبت الماضي بتدشين الفعاليات النسائية في معرض الإنتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس والفعاليات المصاحبة ،حيث أقيم حفل الافتتاح في قاعة الشيخ محمد العثيمين (رحمه الله).

وفيه ألقت وكيلة الكلية الدكتورة هدى الغفيص كلمة رحبت فيها بسمو الأميرة وضيفات الحفل وأبانت عن حرص الكلية أن تحوز الريادة على مستوى كليات الشريعة والسبق عبر الإثراء المعرفي والبحث العلمي والعناية بجودة المخرج من الخريجين والخريجات.

بعد ذلك ألقت الدكتورة نوال الغنام أستاذة السنة وعلومها في الكلية كلمة عضوات التدريس، تلتها الطالبة بقسم الشريعة آرام السعوي بإلقاء قصيدة نالت استحسان الحاضرات، بعدها تفضلت سمو الأميرة بقص شريط المعرض إيذاناً ببدء البرامج وقامت بجولة داخل المعرض اطلعت على محتوياته مما هو نتاج علمي لأساتذة وأستاذات الكلية ، كما زارت جناح المخطوطات وجناح اللجنة المنظمة والجناح التعريفي بالكلية.

وقد قدمت الكلية هدية لسموها ثم سجلت كلمة في سجل زائرات المعرض أثنت فيه على فكرة المعرض ومحتوياته الرائعة وفعالياته العلمية وقدمت التهنئة على نجاح هذه الاحتفالية الثقافية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد