Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
دشن شعار البطولة في مؤتمر صحفي
عبدالعزيز بن فهد يعلن الجاهزية لانطلاق (عربي2) لكرة القدم الشاطئية

 

الدمام - طلال الغامدي

كشف الأمير عبدالعزيز بن فهد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة العربية الثانية لكرة القدم الشاطئية الشعار الرسمي للبطولة بحضور عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية وذلك بفندق الشيراتون بالدمام حيث أكد سموه أن اللجنة المنظمة أنهت استعدادها النهائي لاستضافة البطولة مشيرا إلى أن الموقع تم تجهيزه نهائيا ولم يتبق سوى وصول بعثات المنتخبات العربية إلى المملكة.

ونوه رئيس اللجنة المنظمة بأهمية تفعيل رياضة كرة القدم الشاطئية مشيرا إلى أن ثقافة اللعبة أصبحت منتشرة في الآونة الأخيرة بين الرياضيين، لذلك فإن تفعيلها يجب أن يكون مبنيا على أسس متينة مؤكدا في الوقت ذاته أن رجال الأعمال يجب أن يكونوا شركاء في تنمية مثل هذه الألعاب التي تصنف كمناشط سياحية.

وعن فعاليات البطولة ذكر سمو رئيس اللجنة أن هنالك فعاليات متنوعة وفلكلورات شعبية سوف تقام في حفل الافتتاح.

من جهته أشار معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي أن الموقع الذي ستقام عليه البطولة أصبح مجهزا من جميع النواحي والملعب الترابي الذي ستقام عليه البطولة أصبح مدعوما بمواقف للسيارات وكافة المستلزمات.

من جهته أكد مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء سعد الثبيتي بأن الخطة الأمنية أصبحت جاهزة وموقع الحدث سيكون منظما بشكل كبير، مشيرا في نفس الوقت حرص الجهات الأمنية على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بخصوص التنظيمات الأمنية.

بدوره قال أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدير البطولة فيصل عبدالهادي إن إقرار البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية يؤكد حرص القيادة الرياضية على إخراجها بالشكل اللائق الذي يليق بسمعة المملكة، مشيرا إلى أن البطولة التي أقيمت العام الماضي بالخبر لم تكن تحمل أي مسمى لذلك شاركت بها الشركات والأندية وهي التجربة التي يجب الاستفادة منها في البطولة الحالية.

وأوضح بأنه لا توجد هنالك اشتراطات لحكام البطولة مشيرا إلى أن حكام مباريات كرة القدم الرسمية بإمكانهم المشاركة في تحكيم المباريات.

من جهة أخرى وقع الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية عقد شراكة بين مجلس التنمية السياحية ونادي القادسية وتمت مراسم التوقيع بعد نهاية المؤتمر الصحفي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد