Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
فواصل

 

- النجم الأهلاوي الكبير الكابتن مالك معاذ يستحق أن يقف معه الجميع ليعود إلى سابق عهده هدافا لا يشق له غبار، ويجب أن تتوقف حملة النقد الحادة التي تمارس عليه إعلامياً وجماهيريا لأنها لن تؤدي إلا لزيادة الضغوط والتأثيرات النفسية السلبية عليه.

- لماذا يغضب البعض ويتوتر ويصاب بالهستيريا عندما يتلقى الهلال تهنئة ومباركة بحصوله على لقب نادي القرن الآسيوي..!!؟.

- بعد ثبوت تعاطي حسام غالي للمنشطات الذي أكده فحص العينة (A) والعينة (B) هل يمكن أن ينجو غالي من العقوبة..!!؟ من الواضح أن اللاعب يبحث عن أي وسيلة لدفع تهمة تعاطي المنشطات عنه ولكن نتائج الفحص المعملي ثابتة ولا يمكن التشكيك أو الطعن فيها.

- يبدو بعض اللاعبين في المطارات أثناء سفرهم مع فرقهم كما لو كانوا مهرجين من خلال أشكالهم بالنظارات السوداء (التي لا تناسبهم إطلاقا) وأسلاك الجوالات وأجهزة الآي بود التي تتدلى من آذانهم وحول أعناقهم. فأشكال بعض أولئك اللاعبين تثير الضحك حقا.

- مباريات الدخول المجاني لا يمكن أبدا أن تكون مقياسا لجماهيرية أي نادى.

- وقفة الهلال مع شقيقه الشباب في بطولة دوري آسيا بمشاركة رابطة وجماهير الزعيم في دعم الليث أمام العين تعكس مدى متانة العلاقات التي تربط أنديتنا ببعضها البعض وأن التنافس داخل الملعب لا يمكن أن يفسد للود قضية بين هذه الأندية. وهكذا تكون العلاقات بين أنديتنا لا تحكمها المصالح ولكنه الشعور الصادق بالانتماء للوطن.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد