Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
الرئيس العام يستقبل محافظ الغاط

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه محافظ الغاط عبدالله الناصر السديري. وقد رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بمحافظ الغاط منوها سموه بالاهتمام الذي يوليه أصحاب السمو والسعادة أمراء المناطق والمحافظات في خدمة المسيرة التنموية في مناطقهم ومواطنيها وخاصة ما يتعلق بالأنشطة الشبابية والرياضية ومكوناتها في إطار ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية من اهتمام وعناية بكل ما يحقق التطور والرخاء لأبناء المملكة في كافة المناطق والمحافظات.

منوها سموه بالاهتمام الذي تجده محافظات منطقة الرياض من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مما كان له بالغ الأثر في تعزيز المشاريع التنموية بها وتوفير كافة الخدمات لمواطنيها.

ومن جانبه عبر محافظ الغاط عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما يجده شباب ورياضيو الغاط خاصة وشباب ورياضو المملكة بصفة عامة من رعاية وتشجيع من خلال إيجاد أندية ومدن رياضية ومراكز شبابية تخدم شريحة الشباب تنطلق منها العديد من البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبد العزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد