Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
(الجزيرة) الصحيفة الوحيدة التي تابعت المران وكشفت تحضيرات الهلال في دبي
جيرتس يعتمد تشكيل الاتحاد في 45 دقيقة والازدحام المروري يعيق نائب الرئيس

 

دبي - موفد الجزيرة - فيصل المطرفي

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تحضيراته لمواجهة اليوم أمام الأهلي الإماراتي وذلك بتأديته للحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة (استاد الشيخ راشد بدبي) واكتفى البلجيكي ايريك جيرتس بـ45 دقيقة بغية عدم إرهاق اللاعبين الذين وصلوا إلى دبي صباح أمس. وكان جيرتس قد أبلغ الجهاز الإداري بفتح التدريبات أمام الجماهير ووسائل الاعلام حيث تواجدت عدسات كاميرات القنوات الفضائية بينما كانت (الجزيرة) هي الصحيفة الوحيدة التي حضرت ورصدت آخر استعدادات الهلال من قلب الحدث.

وكشفت (الجزيرة) من خلال متابعتها للمران الأخير جاهزية ويلي للمشاركة بصفة أساسية كما اشارت في عدد الامس حيث اختار المدرب (الدعيع - نامي - هوساوي - خيرات - يونج بيو - رادوي - عزيز - نيفيز - العابد - ويلي - ياسر) وأدى اللاعبون التدريب وسط حماس كبير ورغبة واضحة لمصالحة الجماهير الزرقاء وتجديد صدارة المجموعة التي يتربع عليها الهلال.

وتلخصت التدريبات في إقامة مناورة على منتصف الملعب شارك فيها حارس الفريق خالد شراحيلي في مركز الظهير الايسر لإكمال الفريق بينما تابع مجريات التمرين عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد ومدير إدارة الكرة سامي الجابر وأعضاء مجلس الإدارة وليد الحكير وسامي ابوخضير في حين منع الازدحام المروري نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد من حضور التدريبات حيث وصل بعد انقضاء تحضيرات الفريق الأخيرة بيد أنه حرص على الالتقاء باللاعبين وشد أزرهم من خلال متابعته المستمرة وحرصه على مرافقة البعثة.

من جهة أخرى رافق حارس الفريق خالد شراحيلي بعثة الفريق النصراوي المغادرة إلى دبي على متن الخطوط السعودية بعد أن تعذرت مرافقته للفريق الأزرق عبر الطائرة الخاصة لوجود مشكلة في جواز سفره أجبرته على المغادرة على رحلة ظهر أمس التي شهدت أيضاً تواجد عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد.

وقصدت جماهير الزعيم مقر النادي الأهلي أمس للالتقاء باللاعبين ومتابعة التدريب الأخير في إشارة إلى حضور جماهيري جيد من الجانب الهلالي في لقاء اليوم الذي سينطلق عند الساعة 6:25م بتوقيت السعودية.

وفي خط آخر أجرى فريق أهلي دبي تدريبه عقب نهاية مران الفريق الضيف (الهلال) وأحيطت الحصة التدريبية بالسرية من قبل مدرب الفريق التونسي نور الدين العبيدي وأشارت مصادر أن احتمالية مشاركة المهاجم البرازيلي باري باتت معدومة حيث لايزال في طور التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها وغيبته عن لقاء الذهاب.

يذكر أن الفريق الهلالي يغيب عنه اليوم المدافع عبدالله الزوري لحصوله على بطاقتين صفراوين وماجد المرشدي للإصابة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد