Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
مدير الفريق الهلالي سامي الجابر يتحدث لـ(الجزيرة) بصراحة ويقول:
التعادل أمام الأهلي نتيجة مخيبة.. وحملنا اللاعبين المسؤولية

 

حاوره من دبي - فيصل المطرفي

اعتبر مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر تعادل فريقه في الرياض أمام الأهلي الإماراتي الأسبوع الماضي بمثابة النتيجة المخيبة على صعيد المستوى والنتيجة وأشار في حديثه المقتضب ل(الجزيرة) بأن الواجب على اللاعبين العودة لنغمة الانتصارات والرجوع لسابق عهد الهلال الذي حقق بطولتي الدوري والكأس باقتدار وجدارة كبيرة مشيرا إلى أن ذلك يتطلب عملا كبيرا.

وطرق الجابر عدة أبواب بعد أن التقته (الجزيرة) سريعا قبل ملاقاة أهلي دبي اليوم .. فإليكم أبرز ما جاء في حديثه:

ماذا جرى للهلال أمام أهلي دبي في لقاء الذهاب عندما خسر النقاط وقدم أداء باهتا ؟

- حقيقة كانت النتيجة مخيبة للآمال ولاسيما أن حرصنا كبير على هذه البطولة التي تعني لكل الهلاليين الشيء الكثير ولكن فريق كرة القدم من المستحيل أن يكون دائما في قمة مستواه ولابد من تراجع والأهم ألا يستمر ذلك وتكون الصحوة والعودة بشكل سريع حتى نتمكن من تحقيق الهدف.

وبعد اللقاء الماضي هل تغيرت أهدافكم ؟

- أبدا مازال طموحنا حاليا وتفكيرنا التأهل لدور الـ16 عن طريق المركز الأول لضمان لعب المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا ومن ثم نفتح الصفحة التي تليها بتخطي دور الـ16 وسنسعى لذلك ولاسيما أن الهلال منذ سنوات يتوقف عند هذا الدور.

وفي لقاء اليوم المرتقب كيف كانت تحضيراتكم له ؟

- استعدادات الفريق كانت مميزة ونحن حملنا اللاعبين المسؤولية وأوضحنا لهم أن الموسم الرياضي لم ينته وطموحات الهلاليين لم تتوقف فرغم تحقيقنا لبطولتين إلا أن رغبتنا كبيرة في الظفر بباقي البطولات وحاولنا التركيز حاليا على البطولة الآسيوية وفي الأسبوع المقبل سنبدأ التفكير في مسابقة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين، وثقتنا كبيرة جدا في نجوم الفريق فهم قادرون على رسم البسمة على شفاه كل أنصار نادي القرن الآسيوي ولاسيما أن كل عوامل النجاح متوفرة فالإمكانات متوفرة وإعدادنا مميز والعناصر الأجنبية تقدم عطاءات لافتة.

مطاردة السد القطري لكم تزعجكم وهل فوزكم الليلة يضمن لكم الصدارة في منظوركم ؟

- للأمانة السد القطري فريق كبير ولكن تركيزنا دائما على فريقنا من خلال إعداده بشكل قوي لخوض غمار البطولة وأمر الصدارة لم يحسم حتى لو حققنا الانتصار فمازالت لدينا مهمة في الرياض أمام السد وسنسعى لإسعاد جماهيرنا في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

لاحظنا غيابك مؤخرا عن تدريبات الفريق .. ما هي الأسباب ؟

- كنت في زيارة لبرشلونة لإنهاء بعض الأعمال المجدولة مسبقا لصالح ملف قطر للتأهل إلى كأس العالم والتزمت مع المسؤولين حينها وسأكون في قادم الأيام مع الفريق الأزرق في كل التحضيرات حيث إن المهام ليست متعددة في شهر أبريل القادم.

كلمتك الأخيرة ؟

- أؤكد لجميع جماهير الهلال إن الخسارة أمام الاتحاد والتعادل أمام الأهلي الإماراتي قرعتا جرس الإنذار في الفريق الهلالي ولاعبو الفريق على قدر كبير من المسؤولية من خلال قدرتهم على الظهور بشكل قوي في اللقاءات المقبلة ابتداء من مواجهة اليوم وكل الجهود متضافرة بقيادة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد لحصد بقية الألقاب فالطموح لن يتوقف على ما تم تحقيقه، وأشكركم في صحيفة (الجزيرة) على متابعتكم الدائمة لتحضيرات الفريق وأمل التوفيق لجميع ممثلي الوطن من الأندية السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد