Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
إدارة الشباب تحفز لاعبيها لهزيمة (العين) بـ 20 ألفاً

 

كتب - سلطان الجلمود

صرفت إدارة نادي الشباب أمس مكافأة الفوز في لقاء باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا 2010م للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بواقع عشرين (20) ألف ريال لكل لاعب، حيث يأتي ذلك في إطار تحفيز اللاعبين للقاء الغد أما فريق العين الإماراتي.

إلى ذلك واصل المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو يوم أمس تحضيراته لهذا اللقاء وأجرى اللاعبون حصة تدريبية كانت مغلقة تضمنت تمارين تكتيكية، وأجرى مناورة على كامل الملعب أوقفها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.ويختتم الفريق الشبابي تحضيراته مساء اليوم حيث يبدأ اللاعبون الحصة التدريبية في تمام الساعة السادسة والنصف قبل أن يدخل 20 لاعباً في معسكر الفريق بمقر النادي استعدادا للقاء.

من جانبه قدم رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان شكره إلى رئيس نادي الشعلة الأستاذ سعد بن قرنين الذي وجه رابطة مشجعي نادي الشعلة بالوجود بجانب رابطة مشجعي نادي الشباب لمؤازرة الفريق في لقاء نظيره العين يوم غداً.

وأشاد الرئيس الشبابي بمبادرة إدارة نادي الشعلة لدعم الأندية السعودية في المشاركات الخارجية.

من جانبه حضر بمقر النادي يوم أمس اللاعب الدولي عبد الله الشهيل بعد عودته من ألمانيا وإجرائه جراحة ناجحة, حيث التقى رئيس النادي وزملائه اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري حيث باركوا له نجاح العملية الجراحية.

وسيبدأ الشهيل اليوم برنامجه التأهيلي الذي سيستمر أسبوعين قبل المشاركة في التدريبات.

من جهة أخرى يعقد في تمام الساعة الوحدة من ظهر اليوم المدير الفني لفريق الشباب البرتغالي باتشيكو والمدير الفني لفريق العين أنطونيو سيريزو مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بالنادي، وذلك بحضور قائدي الفريقين للحديث عن العديد من الجوانب المتعلقة بلقاء الغد.

في حين تقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بقاعة الاجتماعات بالنادي بحضور إداريي الفريقين ومراقب الحكام وطاقم الحكام ومندوبي الجهات المنظمة، حيث يترأس مراقب المباراة البحريني على البوعينين الاجتماع الذي سيتم من خلاله اعتماد قائمة العشرين لاعباً إضافة إلى تحديد الشعارات لكل فريق في اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد