Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
الإعلام الإماراتي غاضب عليه بعد تصريحات مواجهة الذهاب
جيريتس: أعتذر للأهلاويين وهدف الوقت القاتل نرفزني

 

دبي - فيصل المطرفي

تفجر الإعلام الإماراتي غضباً من تصريح مدرب الفريق الهلالي ايريك جيرتس من خلال الأحاديث التي تبادلوها قبل الشروع في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر أمس في مقر النادي الأهلي الإماراتي قبيل مواجهة الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة D في حين أطفأ المدرب الهلالي ايريك جيريتس ذلك الغضب حينما قدم اعتذاره على ما ذكره بعد مواجهة الفريقين السابقة عندما قال: لو لعبنا مع أهلي دبي 10 مرات لن يتمكنوا من الفوز.

وقال أمس: الاهلي فريق كبير وجدير بالاحترام ولم اقصد الاساءة له ولكن الهدف جاء في وقت قاتل أعقبه المؤتمر بدقائق مما جعلني أذكر ذلك، وأكرر اعتذاري لجميع منتسبي الأهلي الإماراتي.

وأضاف عن تعادله في لقاء الذهاب بالرياض: كنا الأقرب للفوز والمحافظة على فارق النقاط ولكن سوء الحظ حال دون ذلك.

وعن إصابة المدافع ماجد المرشدي وإمكانية مشاركة اللاعب السويدي ويليهامسون في اللقاء، قال: ماجد لاعب كبير والهلال لا يتأثر بغياب أي لاعب ولدينا البديل الكفء، أما عن ويلهامسون سيتحدد أمر مشاركته في مران اليوم (أمس).

من جهته، وصف التونسي نور الدين العبيدي الروح المعنوية العالية للاعبي فريقه بعد تعادلهم مع الهلال في الرياض، وقال عن لقاء اليوم: سأتعامل مع اللقاء بكل واقعية واتزان. وعن مشاركة اللاعب فيصل خليل قال: (فيصل جاهز وستكون مشاركته وفق مجريات اللقاء). في حين وصف أسامة هوساوي اللقاء بالصعب حيث قال: اللقاء صعب خصوصا أننا نواجه الأهلي الإماراتي على أرضه وبين جماهيره، ولكن نحن عاقدو العزم على إسعاد جماهيرنا وإهدائها الفوز.

بعد ذلك تحدث اللاعب محمد فوزي عن استعدادات فريقه حيث وصفها بالقوية، وقال: الفريق خرج من تأثير نتيجة السد القطري بعد كسبنا لنقطة في الرياض ونسعى للتعويض، وأطالب الجمهور بالحضور وان يكون محفزاً لفريقي وعامل ضغط نفسي ضد الفريق الهلالي.

وعقد الاجتماع الفني عقب المؤتمر إذ تم إحاطة مسؤولي الفريقين بالتعليمات الإدارية لحضور الفريقين وأوقات نزولهما لأرض الملعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد