Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/04/2010 G Issue 13699
الخميس 16 ربيع الثاني 1431   العدد  13699
 
الواقع يؤكد: بندر عبدالرحمن هو من تولى ترتيب أعمال شقيقه
مفاجأة: خالد عبدالرحمن لا يعلم مَنْ هو ملحن أوبريت الجنادرية

 

أبها - عبدالله الهاجري

جدَّدت مصادر لـ(الجزيرة) في أكثر من اتجاه أن بندر عبدالرحمن شقيق الفنان خالد عبدالرحمن هو فعلياً من يتولى الآن إدارة أعمال شقيقه الإعلامية والفنية والترتيب في كل ما يخصه.

واستمرارا للمعلومات التي نشرتها (الجزيرة) مطلع الأسبوع الجاري بخصوص خلاف واسع بين الفنان ومدير أعماله السابق علي باسعد فقد تأكد ل(الجزيرة) من جديد أن بندر ومنذ ما يقارب شهرا بدأ فعليا في التنسيق لنشاطات الفنان خالد عبدالرحمن الذي طرح أخيرا ألبوما أسماه (خالديات) نسبة إلى اسمه؛ كونه هو من قام بكتابة وتلحين جميع أعمال الألبوم الذي ظهر ركيكاً وبالذات في المكساج، وقام بندر بالترتيب على التوالي لظهور شقيقه مع برنامج آخر من يعلم الذي بث مساء الاثنين، وبرنامج إذاعي مع إذاعة إم بي سي إف إم كان مساء الأحد، إلى جانب ظهور الفنان في برنامج شعري في الإمارات، كما أن بإمكان أي راغب في التعاون مع خالد عبدالرحمن في حفل غنائي أو تسجيل عمل خاص أو رسمي أن يتأكد من ذلك، وسيكون بندر هو المفاوض والمنسق.

وقالت مصادر (الجزيرة) في هذه البرامج إن الترتيب كان فقط مع بندر عبدالرحمن وليس مع علي سعد الذي اقتصر ظهوره فقط كحليف في برنامج آخر من يعلم، فيما أبلغنا مصدر في البرنامج أن التنسيق كان مع بندر.

خالد عبدالرحمن ينوي إبقاء علي سعد مسؤولا فقط لأعماله في شركته الأوتار الذهبية، منعا للحرج، مع استمرار شقيقه بندر مديرا لأعماله وليس مرافقا له، رغم محاولته (اليائسة) تكذيب ما أوردته (الجزيرة) وإسهابه في ذلك.

وكان خالد عبدالرحمن قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل جداً وذلك حين استضافته الفنانة أروى في برنامج (آخر من يعلم) مساء الاثنين، وذلك حين تفاجأ خالد بأن ملحن الجنادرية هو الفنان السعودي ماجد المهندس، وكان خالد مستغربا جداً من أن يكون الملحن المهندس، بل وظهر الكثير من علامات الاستفهام على وجهه، وهذا دليل على ضعف علاقة الفنان بالوسط الفني وأنه فعلا غير متابع لما يجري في الساحة الفنية السعودية .

خالد المعروف عنه بُعده عن الوسط لم نكن أبدا نتوقع أن يكون مستوى ثقافته ضحلة إلى هذا الحد رغم أن الصحافة السعودية ظلت تنشر الكثير من أخبار مهرجان الجنادرية قبل إقامته بأربعة أشهر تقريباً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد