Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/04/2010 G Issue 13699
الخميس 16 ربيع الثاني 1431   العدد  13699
 
اليوم في الجولة 18 لدوري ناشئي الممتاز في سباق البحث عن الحسم
الهلال والنصر.. ديربي قوة وإثارة و(صدارة)

 

كتب - طارق العبودي:

تواصل مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم انطلاقتها القوية وسط تنافس قوي بين الفرق في جميع المستويات (قمة ووسطاً وقاعاً) ولم تتضح حتى الآن بشكل نهائي ملامح الفريق الأقرب لانتزاع البطولة وإن كانت الأبواب مفتوحة أمام الهلال والأهلي والنصر ثم الاتحاد, كما هو الحال بالفريقين اللذين سيهبطان وإن كان الخطر يحيط بالخليج والوطني والأنصار والوحدة.

وستُقام اليوم (الخميس) 6 مباريات تمثِّل الجولة 18 للمسابقة ستضع نتائجها كثيراً من النقاط على الحروف وسترسم كثيراً من الملامح في طريق المنافسة على اللقب أو الاستعداد للهبوط وذلك على النحو التالي:

الهلال × النصر

أقوى المواجهات وأصعبها وأكثرها إثارة.. تُقام في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الساعة 4.10 ويدخلها الفريق الهلالي وهو في الصدارة بـ41 نقطة ويسعى للفوز ليبقى في القمة بغض النظر عن بقية النتائج ويتخلص من أحد أقوى منافسيه ومطارديه ويؤكد فوزه في الدور الأول.

أما النصر ففي المركز الثالث بـ39 نقطة وبفارق الأهداف خلف الأهلي ويبحث عن الفوز الذي سيدفعه لاعتلاء الصدارة لأول مرة فيما لو أخفق الأهلي.

الأهلي × الطائي

يلتقيان في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة الساعة 4.35 وهي مباراة تبدو من طرف واحد وهو الأهلي صاحب المركز الثاني بـ39 نقطة الذي لن يجد أدنى صعوبة في الفوز كون ضيفه في المركز السابع بـ20 نقطة.

الأنصار × الاتحاد

يلتقيان في ملاعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة الساعة 4.35 في مباراة يتفوق فيها الضيوف الذين يحتلون المركز الرابع بـ30 نقطة ويبحثون عن المنافسة بقوة بعكس أصحاب الأرض الذين يقعون في المركز العاشر بـ12 نقطة ومهددون بالهبوط.

الاتفاق × الشباب

يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام الساعة 4.00.. الاتفاق في المركز السادس بـ24 نقطة والشباب في الخامس بـ26 نقطة والفوز مطلب كل منهما.

الوحدة × حطين

يلتقيان في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة بمكة المكرمة الساعة 4.35 في مباراة مهمة جداً كون الفريقين مهددين بالهبوط.. الوحدة تاسعاً بـ16 نقطة وحطين ثامناً بـ19 نقطة.

الخليج × الوطني

صراع القاع ومحاولة بدء رحلة الهروب.. يقام في ملعب الخليج بسيهات الساعة 4.00 ويجمع صاحبي المركزين الأخيرين.. الخليج في المركز 12 ب8 نقاط والوطني في المركز 11 بـ12 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد