Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/04/2010 G Issue 13699
الخميس 16 ربيع الثاني 1431   العدد  13699
 
طبيب الفريق: غياب المرشدي لن يطول
الهلال يغلق ملف الآسيوية ويبدأ تحضيراته للكأس

 

كتب - عبدالله المالكي

بدأ لاعبو فريق الهلال الكروي تحضيراته استعداداً لمقابلة الفتح مساء الأحد المقبل في ذهاب دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيقام في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد ان فرغ من أداء 4 مباريات في دوري أبطال آسيا تصدر بموجبها المجموعة الرابعة.

وكان اللاعبون الذين شاركوا البارحة أمام الأهلي الإماراتي قد أدوا مراناً خفيفا شارك فيه جميع اللاعبين وبعد نهايته توجه المحترف السويدي ويلهامسون للعيادة الطبية لتلقي المزيد من الجرعات الطبية على موضع إصابته في مرفق اليد، فيما أدى اللاعبون الذي لم يشاركوا تدريبا اعتياديا تركز على الجوانب التكتيكية.

وأدى المدافع الدولي ماجد المرشدي تدريبات خاصة تضمنت الجري حول المضمار ضمن برنامجه التأهيلي اثر الالتواء الذي تعرض له في مفصل القدم امام أهلي دبي ذهابا وبسببه غاب عن مواجهة الاياب .. وبحسب طبيب النادي البلجيكي كارل ويليم فإن المرشدي سيخضع لفحص طبي يتحدد على ضوئه إمكانية مشاركته مشيراً إلى أن فرصته تبدوكبيرة للمشاركة امام الفتح.

هذا وقد قرر مدرب الفريق البلجيكي جريتيس انطلاق التدريب اليوم في السادسة والنصف وسيكون التدريب الرسمي للفريق والذي من خلاله سيضع التشكيل الاساسي الذي سيشارك في اللقاء القادم بعد الاطمئنان على جاهزية لاعبيه.

من جهة اخرى يصل اليوم مدير عام الفريق سامي الجابر قادما من دبي بعد أن فضل الخضوع للراحة إثر النزلة المعوية التي تعرض لها اثناء تواجده مع الفريق هناك وسيقف على استعدادات الفريق للمباراة القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد