Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/04/2010 G Issue 13701
السبت 18 ربيع الثاني 1431   العدد  13701
 
شكرا قائد مسيرتنا
الشيخ محمد بن عبدالمحسن الفرم

 

أكَّد الشيخ محمد بن عبدالمحسن الفرم رئيس مركز قبة أن ما تقوم به حكومتنا الرشيدة حفظها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من جهود كبيرة واهتمام بكل ما من شأنه راحة ورفاهية المواطن وما هذه البرامج الصحية التي تطوف المدن والمحافظات والمراكز إلا شاهد حي وملموس لهذا الاهتمام والحرص وبلادنا حفظها الله أصبحت من الدول التي يشار لها عالمياً بالخدمات الصحية المتقدمة وغيرها من الخدمات الأخرى.

والشكر والعرفان والثناء لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز. والشكر موصول لسمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز لجهودهم واهتمامهم وحرصهم على تقدم ورقي كل الجهود التي تسهم وبشكل مباشر في تحقيق أهداف أبناء هذه المنطقة.

وكذلك الشكر لصاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة القصيم لجهودها في إقامة فعاليات الحملة التاسعة لبرنامج الفحص المبكر لسرطان الثدي بمركز قبة.

والشكر لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز وجميع العاملين والعاملات في هذا البرنامج.

رئيس مركز قبة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد