Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/04/2010 G Issue 13702
الأحد 19 ربيع الثاني 1431   العدد  13702
 
(العزيزية بندة المتحدة) راع رئيسي لندوة (الأمن مسؤولية الجميع)

 

كرَّم مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني شركة العزيزية بندة المتحدة لرعايتها الرئيسية لندوة الأمن مسؤولية الجميع في دورتها الثالثة بعنوان (تقنيات الاتصال الحديثة وآثارها على التدريب والتعليم الأمني)، التي نظمتها مديرية الأمن العام لمدة يومين من 28 إلى 30 من ربيع الأول الماضي، والتي أُقيمت بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بن مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية. وقد قام الأستاذ عبدالرحمن الزميع - مدير العلاقات الحكومية بشركة العزيزية بندة المتحدة - باستلام درع التكريم.

الجدير بالذكر أن الندوة تناولت العديد من المحاور حول المفاهيم والتقسيمات الأساسية لتقنيات الاتصال وتوظيفها وأسس التدريب، مع عرض لجميع الأبحاث وأوراق العمل، كما شارك في الندوة العديد من القطاعات الحكومية والخاصة التي تهتم بمجال الاتصال والتقنيات.

وصرح المهندس نواف محمد يماني - مدير إدارة التسويق بشركة العزيزية بندة المتحدة - بأن مشاركة شركة العزيزية بندة المتحدة في هذا الحدث تأتي من إيمان الشركة بمبدأ خدمة المجتمع في رعاية الندوات التوعوية للمجتمع، ومنها (الأمن مسؤولية الجميع) التي تهدف إلى التعريف بالمفاهيم الأساسية لتقنيات الاتصال الحديثة وأهميتها في تطوير بيئة العمل الأمني، بما يساهم في رفع مستوى حفظ وسلامة المجتمع. وأضاف المهندس نواف أن شركة العزيزية بندة المتحدة تركز من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع تحت شعار (واجب علينا) على دعم القضايا التي تهم المجتمع؛ كونها جزءاً لا يتجزأ منه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد