Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/04/2010 G Issue 13702
الأحد 19 ربيع الثاني 1431   العدد  13702
 
الخلود لنهائيات دورة الصعود

 

الرس - أحمد الغفيلي

بجدارة واستحقاق وبنتيجة عريضه قوامها خمسة أهداف أكد شباب الخلود تأهلهم رسمياً لنهائيات دورة الصعود لدوري شباب الممتاز بعد فوزهم الصريح على فريق الحجاز بلقاء الإياب الذي أقيم على ملعب الحزم بالرس. فارس الرس أنهى الشوط الأول برباعية بدأها عبدالله فايد، وأضاف ماجد العتيبي هدف الخلود الثاني ليتبعه نادر الحربي بهدف الاطمئنان الثالث قبل أن يختتم عبدالعزيز صالح مهرجان الأهداف الخلودية قبل نهاية شوط المباراة الأول الذي أكمله الخلود بعشرة لاعبين بعد استبعاد حكم اللقاء للمهاجم ريان الحويل بالبطاقة الحمراء.

شوط المباراة لم يتأثر خلاله شباب الخلود بالنقص الإجباري وواصلوا سيطرتهم على المباراة وأضافوا الهدف الخامس عن طريق عبدالعزيز صالح ليحتفلوا مع جماهيرهم الكبيرة التي تواجدت بكثافة بتذكرة التأهل للدور ربع النهائي والذي سيقام بنظام التجمع بمدينة بريدة مطلع الشهر القادم.

الفريق الخلودي الشاب بنتائجه الإيجابية وانتصاراته المتتالية وبنجومه الصغار وبما يملكه من مواهب شابه يعتبر أحد أبرز الفرق المرشحة للصعود لمصاف أندية شباب الممتاز إذا ما وجد الدعم المادي والمعنوي من قبل كافة الخلوديين خلال الفترة القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد