Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/04/2010 G Issue 13702
الأحد 19 ربيع الثاني 1431   العدد  13702
 
نجم نادي الشباب أمادو فلا فيو في صدارة هدافي العالم

 

كتب - سلطان الجلمود

اعتلى مهاجم منتخب أنجولا ونادي الشباب السعودي اللاعب أمادو فلا فيو صدارة هدافي العالم على المستوى الدولي طبقاً للتصنيف الجديد الذي أعلنه مؤخراً الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء (IFFHS).

وجاء نجم نادي الشباب ومنتخب بلاده الأنجولي فلا فيو بصدارة الترتيب بسبعة أهداف بواقع ثلاثة أهداف مع منتخب أنجولا، وأربعة أهداف مع ناديه الشباب ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

ويجيء فلافيو في المرتبة الثانية في ترتيب دوري أبطال آسيا حالياً برصيد أربعة أهداف سجلها في شباك فريقي باختاكور الأوزبكي في طشقند، والعين الإماراتي في الرياض. وعلى صعيد الهدافين في نادي الشباب يواصل اللاعب عمار بلال صدارته لقائمة ترتيب هدافي دوري الممتاز للناشئين برصيد (13) هدفاً، ويليه في الترتيب زميله في فريق الشباب للناشئين اللاعب نواف الحرقان برصيد (11) هدفاً. وفي هذا السياق يعلق المشرف على الفئات السنية بنادي الشباب ناصر الكنعاني بقوله: «إن مثل هذا التفوق يعكس مدى صلابة القاعدة الشبابية، ووفرة الهدافين في الفرق السنية بما يجعل الشبابيين يطمئنون على مستقبل فريقهم الأول لكرة القدم وخصوصاً أن اللاعب المهاري والهداف بات عملة نادرة في هذه الأيام». من جانب آخر حقق الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي يوم أمس الأول فوزاً على فريق الخويلدية بنتيجة ثلاثة أشوط دون مقابل في مباريات الدوري الممتاز لكرة الطائرة، حيث أصبح حالياً في المركز الخامس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد