Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/04/2010 G Issue 13702
الأحد 19 ربيع الثاني 1431   العدد  13702
 
حضور جماهيري غفير ونجوم خليجية تبدأ من البحرين
افتتاح مثالي لمهرجان اللجنة التنظيمية الثاني لصغار الخليج

 

الجزيرة - تركي الفهيد

انطلقت على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم المهرجان الخليجي الثاني للصغار والذي يُنظم من قبل اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم بمشاركة 6 منتخبات خليجية وفي مباراة لمنتخبنا الوطني السعودي تمكن من تخطي المنتخب القطري بهدف دون مقابل، حيث تكفل بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب علي الأسمري. وبعدها أقيمت 6 مباريات أخرى حيث واجه المنتخب الكويتي المنتخب العماني، فيما التقى منتخبنا مع المنتخب الإماراتي، وعقبتها مباراتين أيضاً بين السعودية والبحرين بالإضافة إلى قطر والكويت وأخيراً التقى المنتخبين القطري والإماراتي ثم العماني مع السعودي.

صدى طيب لدورة التعامل مع الصغار

اختتمت الدورة التدريبية على هامش المهرجان والتي تحمل عنوان كيفية تعامل المدربين مع اللاعبين الصغار والتي يديرها المحاضر الكويتي الدولي بدر عبدالجليل بمشاركة 12 مدرباً من الاتحادات الخليجية، ولاقت الدورة اهتمام ورضا الجميع وخصوصاً بأنها تناولت محوراً مهماً في كيفية التواصل مع اللاعبين الصغار وستختتم الدورة هذا اليوم.

الدوسري: نطالب بالاستمتاع وليس بالمنافسة

أبدى رئيس وفد المنتخب السعودي صالح الدوسري سعادته بالتواجد للعام الثاني على التوالي في البحرين للمشاركة في مهرجان الصغار، مؤكداً حسن الاستقبال والتنظيم، مضيفاً بأن جميع الأمور ميسرة لجميع المنتخبات للمشاركة في إنجاح المهرجان، واعتبر بأن المهرجان يشكل فرصة كبيرة لتطوير النشء من اللاعبين مشدداً على ضرورة الاستفادة من هذه المهرجانات، مشيراً إلى أن الهدف من هذه التجمعات هو الاستمتاع بالنسبة للاعبين الصغار وليس المنافسة.

نجم سعودي في المهرجان

برز اسم لاعب المنتخب السعودي لأول مرة عبدالرحمن المطيري وهو من مواليد 1997م ويلعب لنادي الاتحاد السعودي بمركز الهجوم واعتبر المطيري أن المهرجان سيعود بالنفع على مستواه خصوصاً من حيث الاحتكاك بلاعبي الخليج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد