Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/04/2010 G Issue 13702
الأحد 19 ربيع الثاني 1431   العدد  13702
 
الشبابيون: «نسعى للمحافظة على اللقب وامتلاك الكأس»

 

كتب - سلطان الجلمود

أحمد عطيف

أكد قائد فريق الشباب الأول لكرة القدم أحمد عطيف أهمية لقاء فريقه اليوم إمام فريق الوحدة في بداية مشوار الفريقين في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وقال: «المباراة مهمة بالنسبة لنا لأنها تقام على أرضنا وبين جماهيرنا وهي بداية الطريق للمحافظة على اللقب وامتلاك الكأس في حال تحقيقه للمرة الثالثة على التوالي».

وأضاف: «لا شك أن فريق الوحدة سيكون متحفزاً لهذه المباراة، لذلك ستكون المباراة صعبة وقوية، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية تريحنا في مباراة الإياب لأن المباراة القادمة ستُقام على أرض فريق الوحدة وأي نتيجة سلبية ستصعّب من مهمتنا في التأهل إلى دور الأربعة.

مساعد ندا

شدد المحترف الكويتي في صفوف فريق الشباب مساعد ندا على أهمية بطولة كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال وقال:» لاشك أن هذه البطولة هي اخر البطولات في الموسم وستشهد منافسة قوية من جميع الأندية المشاركة من أجل تحقيق الكأس والخروج من الموسم ببطولة».

وعن لقاء فريق الوحدة اليوم قال: «المباراة تقام في الرياض وسنسعى جاهدين إلى تحقيق الفوز وتأكيد التأهل إلى دور الأربعة في لقاء الإياب الذي سيُقام على أرض نادي الوحدة»

وعن جاهزية الفريق الشبابي لهذه البطولة قال الفريق جاهز وهو يشارك في دوري أبطال آسيا ولم يتوقف عن اللعب وربما يكون ذلك عاملاً يميز الأندية التي تشارك في المشاركات الخارجية عن الأندية التي توقفت عن المشاركة في المنافسات.

فيصل السلطان

بدوره تمنى المهاجم فيصل السلطان أن يوفق الفريق الشبابي في هذا اللقاء وأن يكون بداية مشوار الفريق في المحافظة على اللقب. وأشار إلى أن الشباب يحترم فريق الوحدة لكنه في الوقت ذاته قادر وعازم على تحقيق هدفه وهو الفوز.

وطالب السلطان جماهير ناديه بالحضور إلى الملعب ومساندة الفريق في هذا اللقاء وقال: شاهدنا مباراة العين الماضية التي حضرت فيها الجماهير بكثافة فأتمنى وقوفها خلف الفريق اليوم ومؤازرة اللاعبين من أجل تحقيق الانتصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد