Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/04/2010 G Issue 13702
الأحد 19 ربيع الثاني 1431   العدد  13702
 
فاز على قطر وعمان
منتخبنا يواجه الإمارات اليوم في «شاطئية العرب»

 

الدمام - طلال الغامدي

تتواصل اليوم الأحد مباريات الجولة الرابعة من البطولة العربية الثانية لكرة القدم الشاطئية التي تقام في منتزه الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالواجهة البحرية بكورنيش الدمام بمشاركات عشرة منتخبات عربية وهي السعودية والكويت والبحرين والإمارات وقطر وعمان واليمن وسوريا ومصر وليبيا، وسوف تقام اليوم 4 مباريات حيث سيلتقي في المباراة الأولى مصر والكويت في لقاء يصنف بالأقوى وذلك لعدة اعتبارات أهمها التنافس القوي بين المنتخبين والمستويات الفنية الراقية التي يقدمها كلاهما بالإضافة إلى القاعدة الجماهيرية التي يحظى بها المنتخبان الكويتي والمصري بالمنطقة الشرقية وهو الأمر الذي يؤكد أن المواجهة ستكون جداً قوية بين المنتخبين خصوصا في ظل الانتصار الكويتي الأخير على المنتخب اليمني والخسارة التي مني بها المصريون من منتخب ليبيا وهو الذي سيجعل الصراع قويا ما بين مواصلة القوة الكويتية والتعويض المصري.

وفي المباراة الثانية يلتقي المنتخب العماني مع المنتخب القطري في لقاء مهم جداً في المجموعة الأولى من البطولة ويسعى كلا المنتخبين للتعويض في مواجهة اليوم خصوصاً في ظل عدم الثبات على المستويات خصوصاً منتخب عمان والذي تلقى خسارته الأخيرة من المنتخب السعودي.

وفي المواجهة الثالثة يلتقي المنتخب الليبي (المنتشي بالفوز على مصر) مع منتخب البحرين المتغلب على سوريا في مواجهة لحسم النقاط الثلاثة، فيما ستكون المباراة الأخيرة بين المنتخبين السعودي والإماراتي في واحدة من أقوى مباريات البطولة. يذكر أن مباريات اليوم سوف تحسم مصير الكثير من المنتخبات التي قد تودع البطولة بعد هذه الجولة خصوصاً في ظل انحسار فرصة المنافسة. وجاءت نتائج مباريات الأمس على النحو التالي:

عمان 1 - 3 الإمارات

قطر 6 - 3 سوريا

مصر 4 - 3 البحرين

الكويت 4 - 9 اليمن




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد