Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/04/2010 G Issue 13702
الأحد 19 ربيع الثاني 1431   العدد  13702
 
واثق الخطوة يمشي ملكاً للإنجاز لتردد جماهيره الكبيرة:
من يشبهك يا تعاون ومن يقدر يجهل وفاك؟!

 

بريدة - سلطان المهوس

من يشبهك يا ملاك؟؟ ومن يقدر يجهل وفاك؟؟ كانت تلك الاستفهامات منطقية وهي تخرج من قلب كل من شاهد الجماهير التعاونية الهادرة وهي ترتحل من ملعب إلى آخر خلف فريقها (سكري القصيم) تهتف بحماس وتغرد خارج سرب دوري الدرجة الأولى الذي أصبح أحد أهم وجبات الرياضيين بفضل تلك الجماهير العاشقة لفريقها.

حضرت جماهير التعاون بعد غياب طويل وكان حضورها هذه المرة غير.. حضرت لتملأ مدرجات مدينة الأمير سلمان الرياضية معقل متصدر دوري الأولى الذي خدش التعاونيون كبرياءه وأرغموه احتساء شراب الخسارة أمام جمهور كالبحر الهائج أعاد صوراً تاريخية لا يمكن نسيانها فقد خرجت أطياف التعاونيين زرافات كباراً وصغاراً معلنين أن اللهفة لا يمكن أن يطويها النسيان وأن الحب التعاوني هو حب الأرواح الخالدة. تقاطرت الانتصارات التعاونية بعد أن خلق رجاله شموخ العمل الجماعي فأصبح الفريق مضرب المثل بالتنظيم والترتيب وتقارب وجدان القلوب الشرفية لترسم أروع ملامح الصمود والدعم المادي والمعنوي.

هنيئاً للتعاون بعودة انتصاراته المميزة وهنيئا للكرة السعودية بعودة الروح الجماهيرية التعاونية وقبل ذلك هنيئا لعاصمة القصيم مدينة بريدة هذا التميز الجماهيري الذي أصبح عنواناً للحراك الرياضي المتنامي يسطره بامتياز أبناء بريدة بروح لا تمل وعزيمة لا تلين متزامنة مع سمو في الأخلاق وظرافة مستساغة بالتشجيع. اليوم التعاونيون أمام منعطف تاريخي هام يحتم عليهم الهدوء كما هو ديدنهم لتحقيق تطلعات الجماهير والمحبين وعليهم الانتظار بثقة غير مفرطة فكل القلوب مع ممثل بريدة ليحقق الإنجاز وليعيد لوحة الإنجاز الكبير فمثل التعاون لا يليق إلا أن يكون كبيراً مع الكبار وما علينا سوى الانتظار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد