Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/04/2010 G Issue 13702
الأحد 19 ربيع الثاني 1431   العدد  13702
 
القاضي أكد شفاءه من الإصابة وجاهزيته لسباهان
المعجل: غيابي كان بداعي الإرهاق والتعب وتفكيرنا الآن بالوحدة

 

كتب - سلطان الجلمود

علل مدير فريق الشباب الأول الكروي خالد المعجل غيابه عن مران الخميس الذي أعقب لقاء فريقه أمام العين الإماراتي في الجولة الرابعة في دوري أبطال آسيا لشعوره بالإرهاق والتعب الشديدين جراء المجهود الكبير الذي بذله مع أفراد الجهازين الإداري والفني في تحضير الفريق، وتهيئة اللاعبين للمواجهة المفصلية أمام العين، والتي انتهت بفوز شبابي ثمين أعاد الفريق إلى صدارة المجموعة الثالثة. في الوقت الذي أشاد فيه المعجل بأداء لاعبي فريقه مشيرا إلى روحهم القتالية، وإصرارهم على الفوز كان الدافع الأكبر في قلب النتيجة، وتحويل الخسارة إلى فوز صريح.

وأشاد مدير الفريق الشبابي بالحضور الجماهيري الذي آزر فريقه موجها شكره للجماهير الشبابية على وفائها، ولجماهير أندية الهلال، والشعلة، والتعاون لتلاحمها ووقوفها جنبا إلى جنب مع الجماهير الشبابية في منظر حفز اللاعبين للظفر بنقاط المباراة. وقال المعجل:» تفكيرنا الآن منصب على اجتياز مواجهة الوحدة في مباراة الذهاب ولاسيما مع عودة اللاعبين المصابين، وشبه اكتمال صفوف الفريق».

القاضي: مشاركتي أمام سيباهان واردة:

من جانبه قال المدافع الشبابي نايف قاضي: إنه ينتظر إشارة طبيب النادي بالموافقة على دخوله تدريبات الفريق مع زملاءه عقب اجتيازه بنجاح الاختبارات الطبية.

وأضاف:» في حال دخولي تدريبات الفريق اعتبارا من اليوم فمن المتوقع أن أكون جاهزا للمشاركة مع زملائي في لقاء سيباهان الإيراني المقبل في الجولة الخامسة وفق رؤية مدرب الفريق».

وأكد القاضي أن عظمة الوجنة باتت مستقرة ولله الحمد دون الحاجة إلى التدخل الجراحي حسب تأكيد طبيب النادي.

وأشاد نايف بأداء زملائه في مباراة العين وقال:» الحمد لله على الفوز، والعودة مجددا إلى صدارة المجموعة التي اعتبرها من أقوى وأصعب المجموعات في دوري أبطال آسيا لأن حظوظ جميع الفرق الأربعة في المجموعة في التأهل والصدارة مازالت قائمة».

العويران: اكتملت الصفوف فعاد الشباب قويا

عبر النجم الشبابي السابق سعيد العويران عن سعادته البالغة في حصد فريقه نقاط مباراة العين، وقال:» أبارك للأسرة الشبابية هذا الفوز الثمين بدءا برئيس النادي الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان، ورئيس مجلس أعضاء الشرف سمو الأمير خالد بن فيصل بن سعد على بادرته الوفية بشراء تذاكر دخول المباراة، ورئيس النادي خالد البلطان التي أثمرت جهوده على عودة الشباب إلى الصدارة».

وأضاف العويران:» اكتملت صفوف الفريق بعودة اللاعبين المصابين والمؤثرين الذين أبلوا بلاء حسنا في المباراة، واستطاعوا بعزيمتهم تغيير مجرى المباراة، وتحويل تأخرهم بهدفين لهدف إلى فوز غال منحهم صدارة المجموعة عن جدارة».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد