Al Jazirah NewsPaper Monday  05/04/2010 G Issue 13703
الأثنين 20 ربيع الثاني 1431   العدد  13703
 
الرقابة والتحقيق: برنامج سنوي لتقويم عمل مناطق ومحافظات المملكة

 

أوضح مدير إدارة البحوث المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام بهيئة الرقابة والتحقيق عبد العزيز بن مسفر القعيب أن الهيئة وضعت لنفسها برنامجاً سنوياً يتم بموجبه عقد لقاء بين مسؤولي الهيئة ومديري فروعها الواحد والعشرين بمختلف مناطق المملكة الثلاث عشرة وبعض المحافظات وأن يتم ذلك كل سنة في منطقة أو محافظة وذلك لتقويم عملها وتدارس ما يرتقي بأدائها ويعالج ما قد يكون من معوقات.

وقد تقرر أن يكون اللقاء لهذا العام يوم الثلاثاء القادم في فرع الهيئة بالدمام بالمنطقة الشرقية.

ومن ضمن البرنامج لقاء مع صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود لسماع ما لدى سموهما من توجيهات أو ملاحظات وإيضاح دور الهيئة فيما يتعلق باختصاصها بالرقابة على أداء الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية التي تشرف عليها في المجالين الرقابي والتحقيقي من خلال فروعها الثلاثة في المنطقة في كل من الدمام والأحساء وحفر الباطن.

ومن ضمن البرنامج عدة لقاءات منها: اللقاء العام برئاسة معالي رئيس الهيئة الدكتور صالح بن سعود آل علي يناقش فيه مع مديري الفروع أوضاع الفروع وما قد يعترض سبيل العمل فيها من مشاكل ومعوقات مالية كانت أو إدارية أو فنية بما يسهم في التطوير وتحسين الأداء تحقيقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله. ولقاء وكيل الهيئة لشؤون الرقابة الأستاذ عبد الرحمن البهلال مع مديري الفروع لمناقشة ما يتعلق بالأعمال الرقابية ولقاء وكيل الهيئة لشؤون التحقيق سعادة الدكتور سعد بن كليب مع مديري الفروع لمناقشة ما يتعلق بأمور التحقيق.

هذا وسوف يشتمل البرنامج على زيارة شركة (أرامكو) للتعرف عن قرب على إجراءات العمل لدى الشركة والتعرف على طابع الانضباط ودقة الأداء التي اشتهرت به الشركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد