Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
لجنة التنمية السياحية بسراة عبيدة تستعد لمهرجان التسوق

 

سراة عبيدة - الجزيرة

برئاسة محافظ سراة عبيدة أحمد الشهراني عقدت لجنة التنمية السياحية بالمحافظة اجتماعها الثاني بمكتب المحافظ يوم أمس الأول الأحد وبحضور أعضاء اللجنة، وقد أوصى الاجتماع بأن تقوم البلدية، بالتنسيق مع المستثمر لمهرجان التسوق، بتجهيز المقر الخاص بالمهرجان سواء كان ذلك في الساحة الشعبية المقابلة لحديقة مرحبين، أو الأرض الواقعة غرب نادي الفرسان، ومخاطبة رجال الأعمال أو المستثمرين في هذا المجال وحثهم على الاستفادة وسرعة التخطيط للمهرجان.

كما أوصى الاجتماع بتجهيز حديقة مرحبين بمسرح مفتوح, وإنارة وخدمات إضافية لاستضافة مهرجان الطفل والتنسيق مع عبد العزيز القحطاني (قناة المجد) لإقامة هذا المهرجان، مع إتاحة الفرصة له أو لغيرة للاستثمار خلال هذه الفترة بما يراه مناسباً، بحيث تكون البرامج والأنشطة جذابة ومناسبة للمصطافين.

ودعا الاجتماع ضمن التوصيات إلى أن يقوم نادي الفرسان بإقامة ثلاثة برامج ثقافية وأمسيات شعرية وألوان شعبية حسب خطاب رئيس النادي رقم 66 في 19-4-1431هـ الموجه للمحافظ بهذا الخصوص.

وقد تم تحديد يوم الأحد الموافق 11-5-1431هـ موعداً للاجتماع القادم، بعد صلاة المغرب مباشرة في قرية بن حمسان.. وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة، وهم: يحيى بن محمد آل فايع مدير التربية والتعليم، مسفر بن أحمد الوادعي رئيس بلدية سراة عبيدة، عبد الله بن محمد القحطاني نائب رئيس البلدية، محمد بن أحمد بن معتق صاحب متحف بن معتق، محمد بن ظافر العابسي رئيس نادي الفرسان، حسن بن صالح آل ناشر أمين اللجنة ومدير مكتب التربية والتعليم بالفرشة، حسن شتوي مدير متوسطة ابن خلدون ومراسل صحيفة (الجزيرة)، عايض بن دخيش رئيس مركز جوف آل معمر، مطلق بن أحمد المطلق مدرسة الحديبية، علي بن محمد الوهابي مدير مدرسة العباس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد