Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
شرّف سموه حفل أهالي مسكة
أمير القصيم يفتتح مشروع الإسكان التنموي ومشاريع أخرى

 

الرس - منصور الحمود - محمد السويطي

شرَّف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل أهالي بلدة مسكة، بحضور عدد من المسؤولين، على رأسهم معالي وزير الشؤون الاجتماعية والشيخ عبدالعزيز الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والأمين العام للإسكان التنموي بمنطقة القصيم ومحافظ الرس خالد العساف؛ وذلك بمناسبة افتتاح مشروع الإسكان التنموي الذي تكفَّل به صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد، وسط حضور كبير من الأهالي والأعيان والمواطنين. وقد ألقى الشيخ الحمين كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة، وتحدث عن الإنجازات التي تحققت من قبل لجنة الإسكان بالمنطقة في ستة أعوام مضت. وقال إن هذا المشروع الضخم حظي باهتمام خاص ومتابعة مستمرة من لدن سموه حيث سبق أن وضع حجر أساسه قبل أربع سنوات حتى اكتمل البناء وظهر للعيان في أبهى حلة.

كما قام سموه بافتتاح مبنى جمعية البر الخيرية بمسكة الذي كلف أكثر من مليون ريال، ومستودع الشيخ صالح بن مطلق الحناكي يرحمه الله، كما افتتح سموه مسار طريق الأمير فيصل بن بندر الذي يربط بين مسكة وضرية بطول اثني عشر كيلومترا، الذي كلف أكثر من خمسة ملايين ريال، وقامت بتنفيذه أمانة المنطقة، كما شاهد سموه خارطة مشروع الطريق الذي يربط بين طريق مكة المكرمة السريع بطول اثني عشر كيلومترا، كما افتتح سمو أمير المنطقة (متحف حمدان بن سليم السكران) ومجمع متوسطة وثانوية مسكة الجديد للبنات الذي كلف أكثر من مليون ريال. بعد ذلك أكد سموه أن زيارته لمركز مسكة تأتي عملا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. وأضاف «قيادتنا تأمرنا بالقيام بتلك الزيارات والالتقاء بالمواطنين في أماكن تواجدهم لكي لا نكلفهم عناء الوصول إلينا». وحث سموه القائمين على المركز بأن يقوموا بالدور المناط بهم في خدمة الوطن والمواطن. مشيدا سموه بالتطور الذي شهده المركز في جميع الخدمات.

وثمَّن سموه دور خادم الحرمين الشريفين في توفير وسائل التعليم والتثقيف والتوجيه للمواطن في مختلف مناطق المملكة. متمنيا أن يكون المواطن وفيا لوطنه ولأمته. وعن انطباعاته بعد تدشين تلك المشروعات قال سموه: «أنا أهتم بالإنسان قبل المشروع، وأنا مرتاح جدا لهذه المشروعات».

من جهة أخرى شرَّف سمو أمير منطقة القصيم الحفل الذي أقامه أهالي مركز مسكة، وذلك في قصر مركز مسكة للاحتفالات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد