Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
بدء فعاليات الندوة الأولى لأورام الغدة الدرقية بجامعة الملك سعود

 

«الجزيرة» - الرياض

انطلقت بجامعة الملك سعود ممثَّلة بمستشفى الملك خالد الجامعي الندوة الأولى لأورام الغدة الدرقية، وذلك في القاعة الرئيسة بكلية الطب بالدور الأول ويشارك في فعاليات هذه الندوة مدينة الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني، ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، كما تمَّ عرض بعض الحالات المرضية الصعبة جداً والتي تحتاج لسماع آراء متعددة من جميع التخصصات.

وأكد الدكتور مسلم الصاعدي وكيل كلية الطب للشؤون الأكاديمية في كلمة ألقاها أثناء افتتاحه للندوة أنه تم اختيار موضوعات في غاية الأهمية لتكون محوراً للنقاش.. وأشاد بالحضور المتميز الذي تحظى به وتمنى أن تخرج وورش العمل والنقاشات العلمية بما يعود بالفائدة والنفع مقدماً شكره لكل من ساهم في الإعداد والتنظيم لهذه الندوة.

وذكر الدكتور عبد العزيز بن عبد الله السيف الأستاذ بكلية الطب واستشاري جراحة الثدي والغدد الصماء أن الندوة من الندوات المتميزة حضوراً حيث تمت دعوة جميع المتخصصين والمعنيين بموضوع أورام الغدة الدرقية من مختلف التخصصات الجراحية والباطنة وكذلك مختص الأشعة.. وأضاف الدكتور أنور جماح استشاري أمراض الباطنة والغدد الصماء بمستشفى الملك خالد الجامعي أن اللجنة المنظمة حرصت أثناء الترتيب لعقدها على تنويع المشاركين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد