Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
العتيق: نسعى لعودة أمجاد الطائرة التعاونية
التعاون يبدأ تحضيراته للعدالة.. والسراح يوجِّه رسالته للجماهير التعاونية

 

كتب - عبدالرحمن السلوم

بدأ التعاون تحضيراته لمواجهة العدالة في الجولة الـ24 من دوري الأولى بعد أن منح الجهاز المشرف على الفريق اللاعبين إجازة يوما واحدا عقب لقاء الفيصلي، وشرع مدربه جوريجوري في رسم الخطة التي سيواجه بها العدالة يوم الجمعة المقبل من خلال شرحه لنقاط القوة والضعف التي يمتلكها الفريق عن طريق الرجوع إلى مبارياته وشرحها للاعبين عبر الصالة المجهزة في مقر النادي.

هذا، وقد وجَّه رئيس النادي المهندس محمد السراح رسالته للجماهير التعاونية بالوقوف مع الفريق في الجولات المتبقية؛ كونها تعد رقما صعبا في مسيرة التعاون وداعما حقيقيا، خاصة والفريق يقدِّم نتائج مميزة تعكس مدى العمل الذي قُدِّم هذا الموسم. مؤكداً أن العدالة ليس بالسهل؛ فهو يبحث عن تأمين مركزه في دوري الأولى. مشيراً إلى أنه الفريق الوحيد الذي ألحق الخسارة بالأنصار على أرضه وبين جماهيره.

من جانب آخر أقامت إدارة النادي حفل تكريم للأستاذ تيسير الحمدان مساء أمس في ديوانية الأستاذ محمد البقيشي - رحمه الله - بعد أن خدم النادي طوال 25 عاما، قدم فيها الكثير من الأعمال والأنشطة التي لاقت استحسان التعاونيين.

وعلى صعيد الكرة الطائرة حقق شباب النادي فوزه على شباب الانتصار بثلاثة أشواط دون مقابل على صالة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وبذلك يتأهل شباب التعاون لمواجهة شباب الشباب يوم الخميس القادم ضمن تصفيات المملكة لدرجة الشباب على الصالة الرياضية بمدينة بريدة. هذا، وقد وجه المشرف على الكرة الطائرة الأستاذ عبدالعزيز العتيق دعوته للجماهير التعاونية بالحضور والمؤازرة للفريق في مرحلة البحث عن الصعود، وأكد أن اللجنة التنفيذية وإدارة النادي دعمت كرة الطائرة هذا الموسم بعدد من اللاعبين للبحث عن عودة أمجاد كرة الطائرة بالنادي، كما أشار إلى أن الفريق الأول تنتظره عدد من المباريات المهمة التي تحتاج إلى وقفة جميع التعاونيين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد