Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
بعد الاشتباكات التي حدثت بين الجماهير
هل تنقل مباراتا الأهلي والنصر خارج أرضهما

 

كتب - نبيل العبودي

قبل انطلاق مواجهة الفريقين الأهلاوي والنصراوي أمس في دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة حدثت بعض الاشتباكات بين جماهير الفريقين.

ويعود سبب الاشتباك بين جماهير الفريقين إلى عدم وجود حواجز بين الطرفين الأمر الذي أدى إلى جلوسهم جنبا إلى جنب كادت تلك الاشتباكات أن تتطور إلى أحداث مؤسفة لولا تدخل رجال الأمن والمشرف على جهاز كرة القدم بالأهلي سمو الأمير فهد بن خالد وصعوده إلى المدرجات لفض الاشتباك الذي حصل وإعادة الأمور إلى نصابها.

الأحداث التي كانت واضحة عبر التلفاز.. والسؤال الذي نطرحه الآن وبعد تلك الأحداث التي ظهرت واضحة أمام العيان هل ستجد تلك الأحداث قرارا صارما من قبل لجنة الانضباط كما حدث بداية هذا الموسم عندما أصدرت قرارا بنقل مباراة لكل من فريقي الهلال والأهلي بعد الاشتباكات التي حدثت في لقاء الفريقين في جدة والتي كسبها الهلال (2-1) وعلى الرغم من تقدم الهلال في المباراة عن حدوث تلك الاشتباكات بين جماهير الفريقين في دقائق المباراة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط سبق لها أن أصدرت قرارا مماثلا الموسم قبل الماضي على ضوء أحداث لقاء الوحدة والهلال في مكة بنقل أولى المباريات للفريق الوحداوي خارج ملعبه وتم بالفعل نقلها مع منافسات الموسم الذي تلاه لكون تلك المباراة كانت الأخيرة للفريق الوحداوي في ذلك الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد