Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/04/2010 G Issue 13709
الأحد 26 ربيع الثاني 1431   العدد  13709
 
أسبوع مجاني من «الاتصالات» لمشتركي جوال «صحتك»

 

«الجزيرة» - الرياض:

قدمت الاتصالات السعودية اشتراكاً مجانياً لمدة أسبوع ابتداء من 11 ابريل الحالي في خدمة جوال صحتك وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للصحة واستمراراً لتفاعلها مع المناسبات العالمية.

كما ثمنت الشركة دور القائمين على خدمة جوال «صحتك»، مشيرة إلى أنهم يلعبون دوراً حيوياً في تزويد أفراد المجتمع بالمعلومات الصحية المناسبة من تلك التي تمكنهم من إيجاد الحلول الطبية أولاً بأول.

ونوهت إلى أن خدمة جوال (صحتك) تعنى بشؤون الصحة وتشمل خدمات متعددة ومتنوعة تهتم بصحة الرجل والمرأة، والطفل والشاب، والصحة الجنسية، والربو وغيرها من الأمراض الخبيثة والمزمنة.

وأشارت الشركة إلى أن أكثر ما يميز خدمة «صحتك» هو أنها تحتوي على خدمات تفاعلية تسمح للمشتركين الحصول على إجابات آنية ومباشرة عبر الجوال مباشرة من خلال نخبة من المتخصصين، كقياس سكر الدم، ومؤشر كتلة الجسم، وقراءات بعض التحاليل الخاصة بالأمراض المزمنة، منوهة إلى أن من يقوم على هذه الخدمة هم مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في مجالات مختلفة، ومجموعة من الكوادر الطبية المؤهلة من الجنسين.

كما أكدت أن خدمة (صحتك) تعد باقة متكاملة من الخدمات التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي للمجتمع، وتمكين أفراده سواء أصحاء أو مرضى من المحافظة على صحتهم والوقاية من الأمراض ثم التحكم بها في حال وجودها، حيث تحتوي على تسع قنوات، من أبرزها قناة الشباب: التي تهتم بالفئة العمرية من 15- 25 سنة، وقناة الصحة النفسية: وقناة الصحة الجنسية: أو قناة الطب البديل وقناة الربو والحساسية، وقناة ماي سكري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد