Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
الأمير سلطان بن سلمان يستقبل إدارة البنك السعودي الفرنسي

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والآثار بمكتب سموه صباح الأحد 19 ربيع الآخر 1431هـ، البنك السعودي الفرنسي بمناسبة دعمه معرضا للآثار السعودية في متحف اللوفر في العاصمة الفرنسية باريس.

ويقام معرض الآثار السعودية في إطار اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية الفرنسية بمتحف اللوفر في العاصمة الفرنسية باريس، خلال صيف هذا العام 2010 إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - وعطفاً على الفكرة التي اقترحها فخامة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك خلال تشريف خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - حفل افتتاح معرض روائع الفنون الإسلامية بمتحف اللوفر الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمتحف الوطني بالرياض في العام 1427هـ والذي رعاه البنك السعودي الفرنسي. وقد أثنى سموه على البنك السعودي الفرنسي لدعمه الدائم لأنشطة الهيئة العامة للسياحة والآثار في فعالياتها الخارجية للتعريف بالحضارة الإسلامية والعربية خصوصاً في متحف اللوفر.

حضر التكريم أ.د.علي بن إبراهيم الغبان نائب الرئيس للآثار والمتاحف ومن البنك السعودي الفرنسي العضو المنتدب السيد جان ماريون، ونائب العضو المنتدب الأستاذ عبد الرحمن جاوة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد