Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
إدارة تعليم جدة توقف الرحلات المدرسية لمواقع الترفيه

 

جدة - صلاح مخارش

أوضحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة أمس أنه في الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 25-4-1431هـ قام طلاب مدرسة الفلاح المتوسطة الأهلية بزيارة طلابية لمدينة الملك فهد الساحلية وأثناء ممارستهم للسباحة تعرض الطالب ماجد باسعيد (بالصف الثالث متوسط) للغرق و نجح المعلمون والطلاب في انتشاله إلى خارج المسبح وتم على الفور نقله إلى أحد المستشفيات القريبة لإسعافه. وقد أشارت التقارير الطبية الأولية إلى إصابته بغيبوبة أُدخل على أثرها العناية الفائقة وما زال يرقد بها.

من جهته كلف مدير عام التربية والتعليم بجدة إدارة الإشراف الطبي بتكوين فريق طبي يلازم حالة الطالب ويتواجد إلى جانبه ويتواصل مع المستشفى ويتابع حالته على مدار الساعة فيما كلف الإشراف التربوي والنشاط الطلابي والمتابعة الإدارية بفتح تحقيق عاجل في الحادثة والوقوف على أسبابها والرفع بما تتوصل إليه لاتخاذ القرارات الصارمة تجاه كل من يثبت تقصيره في هذا الأمر.

وقد أصدرت إدارة التربية والتعليم بجدة قرارا عاجلاً بإيقاف كافة الزيارات والرحلات المدرسية لمواقع الألعاب أو الأماكن الترفيهية أو المسابح واقتصار أي زيارة أو رحلة على المراكز العلمية والتاريخية والأدبية والثقافية فقط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد