Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
الرئيس الفيتنامي يزور مجلس الشورى ويلقي خطاباً أمام الأعضاء

 

الجزيرة - واس

قام فخامة الرئيس نغوين منيه جييت رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية بزيارة أمس إلى مجلس الشورى وألقى خطاباً أمام المجلس وذلك في إطار زيارته للمملكة يرافقه معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي الوزير المرافق.

وكان في استقبال فخامته لدى وصوله مقر المجلس معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور بندر بن محمد حمزة حجار ومعالي مساعد رئيس المجلس الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ومعالي الأمين العام الدكتور محمد بن عبدالله الغامدي وعضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة السعودية الفيتنامية المهندس عبدالمحسن الزكري والمشرف العام على مكتب معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور مهنا بن سليمان المهنا.

وقد عقد فخامته اجتماعا مع معالي نائب رئيس مجلس الشورى تركز الحديث خلاله على الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وبخاصة في المجال البرلماني.

وأعرب فخامته عن أمنياته لمجلس الشورى بمزيد من التقدم والعمل بما يحقق للمواطن السعودي النماء والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله-.

وفي ختام الاجتماع تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

بعد ذلك قام فخامة الرئيس الفيتنامي بجولة في مجلس الشورى وشاهد القاعة الكبرى بالمجلس وما تحتويه من تجهيزات حديثة، توجه بعدها إلى قاعة جلسات المجلس حيث ألقى خطاباً من على منصة المجلس.

وفي نهاية الزيارة سجل فخامته كلمة في سجل الزيارات ثم غادر مقر المجلس مودعاً بالحفاوة والتكريم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد