Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
وسط استياء إعلامي بسبب تأخرهم ساعتين
فريق «واما» الغنائي يعود بعد خمس سنوات من الانفصال

 

القاهرة - (د. ب. أ)

أعلن أفراد الفريق الغنائي المصري المعروف «واما» عن عودة الفريق للتجمع مجدداً بعد سنوات من الانفصال وقيام كل منهم بالعمل بشكل منفرد، سواء في الغناء، أو التمثيل، حيث كان آخر ظهور جماعي لهم في 2008 .

يضم الفريق الغنائي أربعة شباب هم نادر حمدي وأحمد الشامي وأحمد فهمي ومحمد نور وكان ظهورهم الأول في ألبوم «يا ليل» عام 2002 ثم استعان المخرج طارق العريان بأغنيتهم «مشوار طويل» في فيلم «تيتو» لأحمد السقا، تبعه نجاح ألبوم ثان بعنوان «يا غالي علي» عام 2005 صور منه مجموعة من الأغنيات، بينها «يا غالي علي» و»ده الكلام» و»تحلفلي أصدق».

عقد أعضاء الفريق مؤتمراً صحفياً السبت الماضي بالقاهرة أعلنوا فيه عن ألبوم جماعي جديد لهم يصدر خلال شهر مايو المقبل، ليعيد اسم الفريق مجدداً لسوق الألبومات الغنائية، بعد خمس سنوات من الغياب. وحول سبب تجمعهم مجدداً بعد تلك السنوات، أكد أفراد الفريق، واحداً تلو الآخر، أنهم لم ينفصلوا أصلاً وأن غياب الفريق في السنوات الأخيرة كان بسبب انشغال كل منهم بمشروعات خاصة، في حين أنهم كانوا دائماً على اتصال بعضهم ببعض، وأنهم يحرصون على تقديم ألبوم غنائي مشترك «لكن الانشغال عطله طوال الفترة الماضية». كما نفوا فشل تجاربهم الفردية منذ توقف أعمال الفريق وعددوا الأعمال والنجاحات التي قدموها، ومنها قيام نادر حمدي بتوزيع ألبوم كامل للفنان عمرو دياب، في حين قدم محمد نور وأحمد فهمي ألبومات غنائية منفردة، كما شارك الاثنان وأحمد الشامي بالتمثيل في عدد من الأفلام السينمائية. ينتج ألبوم «واما» الجديد شركة حديثة الظهور هي «كيوب ميوزك» للإنتاج الفني، ويعد الألبوم الثالث لهم والأول للشركة التي أعلن مسئولوها وجود شروط صارمة فيما يخص علاقة أعضاء الفريق بالشركة في ظل كونهم جميعاً شخصيات معروفة ترتبط بأعمال خاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد