Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان يؤكد:
علاقتنا مع السعودية أكبر من مباراة كرة قدم

 

دبي - د.ب.أ

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي أن التصرفات الصبيانية الفردية التي رافقت مباراة فريقي الوصل الإماراتي والنصر السعودي في الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الخليجية في دبي، من بعض الجماهير، غير مقبولة ولا نسمح بها.

جاء ذلك خلال استقبال القائد العام لشرطة دبي أمس للدكتور طارق حميد الطاير رئيس رابطة كرة القدم الإماراتية واللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد رئيس مجلس إدارة نادي الوصل ويوسف محمد عبدالله الأمين العام للاتحاد، بحضور اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي، ودعا القائد العام لشرطة دبي، نادي النصر السعودي بسرعة اتخاذ إجراءات رادعة حول القائمين على الموقع الرسمي الإلكتروني للنادي لأنه بث أخباراً وروج شائعات وقصائد شعرية خارجة عن الآداب التي تربينا عليها، مشيراً إلى أنها جريمة يعاقب عليها القانون وبعيدة عن علاقات الإخوة بين الشعبين.

وأضاف خلفان أن ما يربطنا مع المملكة العربية السعودية أكبر من مباراة كرة قدم، ودعا جماهير الكرة إلى ضرورة الالتزام بالتشجيع المثالي والابتعاد عن السلوكيات الخاطئة.

وقال إننا نسعى إلى تأمين ملاعبنا والسيطرة على انفعالات البعض التي تخرج عن إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف ووضع العديد من الضوابط والإجراءات الأمنية الصارمة التي تساهم في الحد من السلوكيات المرفوضة.

وأتفق مع مسؤولي اللعبة على تشكيل لجنة تقوم بزيارات ميدانية لجميع الأندية ودراسة مدى تطابقها مع المواصفات التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» والوقوف على جميع معايير السلامة للاعبين والجمهور.

الجدير بالذكر أن مباراة فريقي الوصل الإماراتي والنصر السعودي ضمن الدور نصف النهائي للبطولة الخليجية، شهدت خروجا من جماهير الوصل عن النص بعد أن هاجمت طبيب الفريق السعودي، ردا على إيماءة غير رياضية وجهها إلى الجماهير، بالإضافة لإقرار اللجنة التنظيمية للبطولات الخليجية خلال اجتماعها في العاصمة البحرينية المنامة فوز الفريق الإماراتي وتأهله للدور النهائي أمام قطر القطري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد