Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
كوزمين أغلق كل المنافذ وفرض السرية التامة
السد القطري وصل إلى الرياض وأدى مرانه الأول بكامل نجومه

 

كتب - عبدالله المالكي

فرض مدرب فريق السد القطري الروماني كوزمين أولاريو السرية التامة على تدريبات فريقه البارحة وطالب إدارة الفريق إبلاغ رجال الأمن في استاد الأمير فيصل بن فهد إبعاد الصحفيين، وقد نشرت إدارة الملعب رجال الأمن عند مداخل الملعب احتراما وتنفيذا لطلب مسؤولي نادي السد.

هذا وسيجري الفريق القطريي تدريبه الأخير مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي في الوقت المحدد للقاء من أجل التعود على أرضيته قبل لعب اللقاء وسيسمح للإعلاميين بمتابعة أول 15 دقيقة منه حسب تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

من جهة أخرى، تقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين جيريتس وكوزمين في الثالثة ظهر اليوم في فندق راديسون ساس بحضور لاعب من كل فريق للحديث عن اللقاء واستعداد الفريقين، في حين سيعقد الاجتماع الفني عند الساعة الرابعة عصرا.

وكانت بعثة السد القطري قد وصلت إلى الرياض ظهر أمس استعدادا لمواجهة الغد في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.وكان في استقبال البعثة القطرية أمين عام نادي الهلال المساعد فهد الحميدي ومسؤول العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي وضمت البعثة القطرية نائب رئيس جهاز الكرة محمد العلي ومدير الكرة جفال الكواري وقد أجرى الفريق تدريبه الأول مساء في استاد الأمير فيصل بن فهد وسط سرية تامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد