Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
ختام مشروع تطوير كرة السلة المدرسي

 

الرياض - ماجد التويجري

تختتم عند التاسعة من صباح اليوم الاثنين النسخة الثالثة من بطولة المرحلة الثانوية المدرسية لمشروع تطوير كرة السلة في صالة النادي الرياضي بمجمع جامعة الملك سعود للمرحلة الثانوية في الرياض، تحت رعاية الاستاد عبد الرحمن المسعد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة، والأستاذ صالح الهدلق مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض.

وانحصر لقب البطولة على أربع مدارس، حيث تتوج مدرسة نجد الحكومية باللقب في حال فوزها على ثانوية بدر اليوم كونها الأكثر نقاطا، وفي حال خسارتها ستنتظر اللجنة المنظمة للبطولة نتيجة ثانوية الملك سعود وثانوية نجد الأهلية في المباراة الأولى لتحديد المراكز الثالثة.

وستمثل الثانوية الحائزة على لقب البطولة منطقة الرياض في البطولة المركزية على مستوى المملكة والمقررة إقامتها في المنطقة الشرقية بمشاركة أبطال مناطق المملكة.

وشاركت في البطولة تسع مدارس ثانوية تمثل تسع مدارس من مختلف مكاتب الإشراف التابعة للإدارة، لعبت جميع مبارياتها بنظام النقاط من دور واحد.

من جهته، أوضح عبد الإله المقرن المشرف العام على البطولة ونجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق في كرة السلة أن هذا المشروع القائم بين وزارة التربية والتعليم، والاتحاد السعودي لكرة السلة، وشركة النيزك للدعاية والإعلان مدته أربع سنوات، وقال: «هذه هي السنة الثالثة للمشروع الذي يهدف لتطوير كرة السلة في مدارس المملكة».

وأضاف «هذه هي أحد المشاريع القائمة بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة التربية والتعليم والتي نتمنى أن تتوسع وأن تكون على مستوى الألعاب لتطوير كافة الألعاب لما فيه مصلحة للطالب واللعبة ودعم المنتخبات السعودية والأندية بلاعبين على كافة المستويات».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد