Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
القناص ترأس اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه

 

عقدت اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه اجتماعاً لها أمس برئاسة الدكتور إبراهيم بن محمد القناص وبحضور الأعضاء ومندوب عن الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك بمقر اللجنة بالاتحاد السعودي للكاراتيه بالرياض.

ورحب رئيس اللجنة التنظيمية رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه في بداية الاجتماع بالأعضاء بهذه المناسبة باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز مثمناً في كلمته باسمه وباسم كافة الأعضاء الدعم والاهتمام اللذين تحظى بهما اللجنة من سموهما في إطار ما يوليانه من رعاية واهتمام للمناشط الرياضية في دول المجلس.

ورحب رئيس اللجنة في كلمته بانضمام سلطنة عمان الشقيقة عضوية للجنة التنظيمية ممثلة في عضوية أمين عام الاتحاد العماني للكاراتيه محمد العامري.

عقب ذلك تدارست اللجنة جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة ببرامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة القادمة والتي من أبرزها.

رفع برقية شكر وتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على استضافة المملكة لهذا الاجتماع وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة. والموافقة على إقامة بطولة مجلس التعاون (12) للناشئين والشباب بالدوحة خلال الفترة 16-17 -7-2010م وإلغاء فئة الأشبال لعدم اكتمال النصاب مع الموافقة على مشاركة حكم دولي مرشح من الاتحاد الدولي للكاراتيه للإشراف على البطولة وعقد دورة تدريبية للحكام الخليجيين كما وافقت اللجنة على طلب الاتحاد الكويتي بتأجيل موعد إقامة بطولة مجلس التعاون (12) للكبار والمقرر إقامتها خلال العام الحالي إلى العام القادم 2011م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد