Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/04/2010 G Issue 13711
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1431   العدد  13711
 
سدير والمدينة المنتظرة
عبدالرحمن بن محمد السلمان

 

لا شك أن تدشين صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لمدينة سدير للصناعة والأعمال حدث كبير استبشر به أهالي سدير عامة لما تمثله هذه المدينة من نقلة كبيرة لهم.

وأن اهتمام الدولة -رعاها الله- بتنمية المناطق الريفية وإيجاد التوازن في النمو بين المناطق المختلفة وإقامة البنية الأساسية كلها عوامل ستجعل هناك استقراراً للسكان وتقليلاً من النزوح للمدن الكبيرة وأن اهتمام أمير منطقة الرياض بهذه المدينة الصناعية وبإنشاء الجامعة والعمل على إنشاء المطار الإقليمي بسدير وغيرها من المشروعات التي يتطلع لها أبناء سدير عامة لأنهم يعرفون حق المعرفة بأن الأعمال والمشروعات التي يتولاها أميرهم المحبوب ستؤتي أكلها في أسرع وقت وستكون على المستوى المأمول.

وأن هذه المدينة العظيمة في كبر مساحتها وحسن تخطيطها وشمولها على القاعدة الصناعية والقاعدة السكانية والقاعدة الترفيهية بالإضافة إلى مرور سكك القطار ووجود ميناء جاف بها ليدل دلالة أكيدة على حسن التخطيط وجودة العطاء.

وباستكمال البنية الأساسية التي يعمل بها ليل نهار ثم بدء المرحلة الثانية بتسليم أراضي المصانع ستكون سدير على عتبة مرحلة من التطور والرقي والاهتمام.

فشكراً لسلمان العطاء والشكر موصول لسمو محافظ المجمعة ولمعالي وزير الصناعة وللرجال العاملين بجد وإخلاص لرقي هذا الجزء الغالي من مملكتنا الحبيبة.

إعلامي



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد