Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/04/2010 G Issue 13712
الاربعاء 29 ربيع الثاني 1431   العدد  13712
 
نظمتها الخدمات الطبية بوزارة الداخلية
اختتام فعاليات ندوة الكشف المبكر عن الأمراض ببيشة

 

الرياض - الجزيرة

اختتمت أمس الثلاثاء فعاليات الندوة العلمية الثالثة للكشف المبكر عن الأمراض التي أقيمت على صالة المركز الثقافي التابع لإدارة التربية والتعليم بمحافظة بيشة ضمن البرامج العلمية التي تنظمها الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية بإشراف اللجنة الدائمة للتعليم الطبي المستمر بالإدارة في دورتها الثانية للعام 1431هـ وتضمنت هذه الندوة ثلاث جلسات بدأت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساء، حاضر فيها عشرة من الأكاديميين والاستشاريين المختصين في عدد من المستشفيات والجامعات بالمملكة وهم د. نايف البقمي ود. سعود أبوحربش ود. عماد رشاد صقر ود. خالد سيت ود. عبدالعزيز السيف ود. داخل الصاعدي ود. هشام أبو خليل ود. خالد الخرفي، وترأس الجلسات طاقم مكون من الدكتور أحمد الدغيري للجلسة الأولى، والدكتور فريح العنزي للجلسة الثانية، والدكتور محمد المسرحي للجلسة الثالثة.

وقد نوقش خلال تلك الجلسات عدد من المواضيع العلمية الهامة في الكشف المبكر عن الأمراض الشائعة للممارسين الصحيين بمركز صحي قوى الأمن ببيشة وعدد من منسوبي القطاعات الصحية بالمحافظة.

وشهدت الندوة دعماً كبيراً ومباشراً من محافظ محافظة بيشة مساعد بن سعود التمامي، والذي أكد دعمه الكامل لمثل هذه الأنشطة بالمحافظة وخاصة للممارسين الصحيين العاملين بالمركز والقطاعات الأخرى الصحية جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس اللجنة الدائمة للتعليم الطبي المستمر الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الذياب نيابة عن مدير عام الإدارة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور عبدالرحمن بن معمر إلى محافظ بيشة وقد رافقه أعضاء اللجنة و قدم خلالها درع تقدير للمحافظ للجهود المبذولة والملموسة لاحتضان الندوة بالمحافظة، ونقل الذياب للمحافظ شكر وتقدير مدير عام الإدارة د. ابن معمر للجهود التي بذلها والدعم الدائم لمركز صحي قوى الأمن بالمحافظة فيما يخدم جميع منسوبي وزارة الداخلية وعوائلهم.

وعلى هامش فعاليات الندوة قام رئيس اللجنة والأعضاء بزيارة لمدير شرطة بيشة ومدير إدارة التربية والتعليم للبنات ومدير إدارة الشؤون الصحية بالمحافظة وقدم لهم دروع تذكارية تقديرا لجهودهم المبذولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد