Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/04/2010 G Issue 13712
الاربعاء 29 ربيع الثاني 1431   العدد  13712
 
دعت من لديه اعتراض على نتيجة النقل التقدم خلال شهر جمادى الأولى
وزارة التربية تدعو لإرجاء الخطوات الإجرائية لما بعد حركة النقل

 

الجزيرة - صالح العيد

أبلغ معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور خالد بن عبدالله السبتي إدارات التربية والتعليم للبنين في المناطق والمحافظات بإرجاء الخطوات الإجرائية لما بعد حركة النقل الخارجي الإلحاقية، ووجه مدراء التربية والتعليم بإبلاغ جميع المعلمين المنقولين من مناطقهم بالجهات المنقولين إليها عن طريق مدارسهم مع أخذ توقيعهم بالعلم والتنفيذ حسب المواعيد المحددة.

وبيّن معالي الدكتور السبتي بأن من لديه اعتراض من المعلمين على نتيجة النقل أو المفاضلة أن عليه التقدم بطلبه لإدارته خلال شهر جمادى الأولى من هذا العام 1431هـ لتقوم الإدارة بإحالته للإدارة العامة لشؤون المعلمين وعدم إحالة أي معلم لمراجعة الوزارة، مؤكداَ بأنه لن ينظر في أي طلب بعد هذا التاريخ. ونبه معالي نائب الوزير لشؤون البنين بأن رفع الطلب لا يعني قبوله ولا يعفي المعلم المنقول من تنفيذ النقل الصادر بحقه حتى ورود نتيجة تظلمه. ووجه معاليه مديري إدارات التربية والتعليم باستكمال إجراءات إخلاء طرف المعلمين المنقولين وتوجيههم إلى إداراتهم الجديدة بعد انتهاء أعمال اختبارات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 1430-1431هـ وقيامهم برصد النتائج ومراجعتها وإعلانها وتسليمها، ولا يستثنى من ذلك من له طلب اعتراض لدى الوزارة وعليه متابعته من الإدارة المنقول إليها.

ووجه معاليه بإيقاف صرف رواتب المعلمين المنقولين من إداراتهم في نهاية شهر رمضان المبارك لعام 1431هـ على أن تصرف رواتبهم من شهر شوال لنفس العام من الإدارات المنقولين إليها.

وأكد معالي الدكتور السبتي إلى ضرورة إبلاغ المعلمين المنقولين إكمال إجراءات إخلاء طرفهم وتسجيل رغباتهم في الحركة الداخلية (مع استيفاء جميع الشرائح) لدى إدارة التربية والتعليم المنقولين إليها وفق الآلية التي تحددها تلك الإدارة، ومن لم يدخل رغباته خلال الفترة المحددة من قبل الإدارة المنقول إليها يسقط حقه في المطالبة بالتوجيه إلى مدارس أو شرائح محددة، وتقوم إدارة التربية والتعليم بإدخال الشرائح له وفق أفضليتها للمحافظة المنقول إليها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد