Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/04/2010 G Issue 13712
الاربعاء 29 ربيع الثاني 1431   العدد  13712
 
الشيخ خالد آل إبراهيم يتبرع بدية مقيم سوداني كاملة

 

الرس - حسين الصيخان

قام محافظ الرس خالد العساف في مكتبه وبحضور وكيل المحافظة محمد العساف وعضو لجنة إصلاح ذات البين الشيخ حمد الظاهري بتقديم شيك بمبلغ خمسة وسبعين ألف ريال عبارة عن دية كاملة مقدمة من الشيخ خالد بن إبراهيم آل إبراهيم حيث قام بتسليمها محافظ الرس للمقيم السوداني الطاهر محمد محمد عن ابنه مؤيد الذي وافاه الأجل المحتوم إثر حادث مروري قبل أكثر من عام تسبب فيه المقيم المصري عبد القادر فتحي.

كما قدم مبلغا ماليا للمقيم المصري حتى يتمكن من السفر إلى بلده. هذا وتعتبر هذه البادرة إحدى البوادر الإنسانية التي يقوم بها الشيخ خالد آل إبراهيم سواء للمواطنين أو المقيمين حيث عرف عنه المساهمة في أعمال الخير والإنسانية في كل مكان.

من جانبه قدم والد المتوفى المقيم السوداني الطاهر محمد شكره للشيخ خالد على هذا التبرع السخي والذي اعتاد عليه الجميع من هذه الأسرة الكريمة سائلا الله تعالى أن يجعل ذلك العمل في موازين حسناته، كما قدم شكره لمحافظ الرس على جهوده الإنسانية في إنهاء هذه الحادثة والتي نتج عنها وفاة الابن (مؤيد) كما قدم محافظ الرس شكره وتقديره للشيخ خالد آل إبراهيم على هذا العمل الخير والإنساني داعيا المولى أن يجعله في ميزان حسناته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد