Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/04/2010 G Issue 13712
الاربعاء 29 ربيع الثاني 1431   العدد  13712
 
استقبل رئيس مجلس الشيوخ الهندي وشرف حفل سفارة المملكة والتقى المبتعثين
الأمير سلمان: المملكة والهند يجمعهما تنسيق وتفاهم في كافة المجالات

 

دلهي - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمقر إقامته في دلهي أمس معالي نائب رئيس مجلس الشيوخ بالجمهورية الهندية رحمان خان. ورحب معاليه بسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالجمهورية الهندية في إطار تبادل الزيارات بين قيادتي البلدين الصديقين متمنياً أن تثمر عن مزيد من أواصر التعاون والعمل المشترك لخير الشعبين. وثمن عاليا مواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين على المستوى الدولي وبخاصة في علاقاتهما المتميزة مع الهند.

فيما عبر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن تقديره لهذا اللقاء مع معاليه في إطار ما يجمع المملكة والهند من روابط وتنسيق وتفاهم في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها. وأثنى سموه على حرص الهند على تحقيق استراتيجية التعاون مع المملكة والعمل على ما يخدم قضاياهما في المنطقة نحو السلم والأمن والرخاء للجميع . وتمنى سموه لشعب وحكومة الهند كل التقدم والازدهار . حضر اللقاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الهند فيصل بن حسن طراد.

سموه يشرف حفل سفارة المملكة

شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس حفل عشاء أقامه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الهندية فيصل بن حسن طراد تكريما لسموه والوفد الرسمي المرافق في زيارته الحالية للهند. وحضر الحفل معالي نائب رئيس مجلس الشيوخ الهندي رحمان خان ومعالي وزير الدولة للسكك الحديد - أي أحمد وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الهند وأعضاء سفارة المملكة والملحقيات التابعة لها. وتشرف أبناء المملكة العربية السعودية المبتعثين للدراسة في الهند بالسلام على سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز حيث أحاطهم بكريم اهتمامه وحنوه.

حضر الحفل الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي يضم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض ومعالي أمين عام دارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد السماري وعضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبدالرحمن الجريسي ومدير عام مكتب أمير منطقة الرياض عساف بن سالم أبوثنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد