Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/04/2010 G Issue 13712
الاربعاء 29 ربيع الثاني 1431   العدد  13712
 
فاعل خير يتبرع بـ300 ألف ريال لجمعية الزواج الخيرية بالمدينة:
الأمير عبد العزيز بن ماجد يتبرع بتكاليف زواج 100 شاب وفتاة ويكرم (الجزيرة)

 

المدينة المنورة - مروان قصاص - تصوير - سامي الجهني

تبرع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس جمعية أسرتي الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة، بتكاليف زواج 100 شاب وفتاة، على نفقة سموه، كما أعلن عن تبرع فاعل خير بمبلغ 300 ألف ريال للجمعية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم سموه الداعمين للجمعية والذي استضافه سمو الأمير في قصر سموه مساء أمس الأول الاثنين، حيث تفضل سموه بتدشين الهوية الجديدة للجمعية. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى الأمين العام للجمعية إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف الشيخ عبدالبارئ الثبيتي كلمة شكر فيها الأمير عبدالعزيز على دعمه الكبير للجمعية، مشيرا إلى أن سموه يدعم فكرة الزواج الجماعي والذي سينفذ هذا العام بمشيئة الله.

بعد ذلك أطلق سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة، الشعار الجديد للجمعية بعنوان (أسرتي) إعلانا ببدء أنشطة جديدة ومتطورة لخدمة أبناء وبنات المنطقة.

كما استعرضت الجمعية ومن خلال فيلم وثائقي أبرز نشاطاتها، حيث بلغ عدد المستفيدين من مشروع إعانة الشباب على الزواج حتى شهر ذي الحجة الماضي 7074 شابا وشابة، وإجمالي المبالغ المدفوعة وغير المستردة 28,599,875 ريالا، كما استفاد من البرنامج التأهيلي للمقبلين على الزواج 5700 شاب وفتاة من خلال 94 دورة.

وألقى أيمن عبدالغني حسين كلمة نيابة عن الداعمين تضمنت شكرهم لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على الحفاوة والتكريم، بعدها كرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة الداعمين للجمعية ومن ضمنهم مؤسسة ( الجزيرة) للصحافة والنشر، ثم التقطت الصور التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد