Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/04/2010 G Issue 13712
الاربعاء 29 ربيع الثاني 1431   العدد  13712
 
تكريم أصحاب الصفحات الأكاديمية المميزة بجامعة نجران

 

نجران - حمد آل شرية

شهد وكيل الجامعة للدراسات والبحث العلمي الدكتور علي الحجري وبحضور المشرف على موقع الجامعة الإلكتروني الدكتور صالح بن نمران الحارثي تكريم أصحاب الصفحات المتميزة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة نجران. واعتمد تصنيف الجامعة في ترشيح الفائزين على الأبحاث الخاصة بعضو هيئة التدريس والمنشورة على صفحته الخاصة بموقع الجامعة الإلكتروني.

وأوضح المشرف على موقع الجامعة الإلكتروني الدكتور صالح بن نمران الحارثي أن الصفحات الخاصة هي مواقع أنشئت لأعضاء هيئة التدريس ومن خلالها يستطيع أي عضو تدريس التواصل المستمر مع طلابه ونشر أبحاثه الشخصية من خلالها وتعتبر الصفحات الخاصة واجهة الجامعة المشرقة، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الجامعة على تطوير موقعها على الشبكة العنكبوتية بعد أن حققت المركز الثامن سعودياً والثامن عشر بين الجامعات العربية في تصنيف ويبو ماتركس الإسباني متقدمة على جامعات كبيرة.

وفي ختام اللقاء تم تكريم ثلاثة فائزين نتيجة تميزهم واستيفائهم للشروط وهم الدكتور محمد علي حافظ من كلية العلوم والآداب بمبلغ (7000 ريال) وأحمد محمد المصعبي من كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات بمبلغ (5000 ريال) والدكتور شاه مرتضى مسعود من كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات بمبلغ (2500 ريال).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد