Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/04/2010 G Issue 13712
الاربعاء 29 ربيع الثاني 1431   العدد  13712
 
فواصل

 

الفوز الاتحادي في مباراة اليوم على فريق بونيدكور مطلب ملح من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر الآسيوي وخصوصاً أن المباراة مقامة على أرض العميد وبين جماهيره.

بناءً على الظروف الصعبة جداً التي يدخل بها فريق الأهلي مباراته اليوم أمام الاستقلال الإيراني فإن العودة إلى أرض الوطن بالتعادل مغنم أخضر. فغياب رباعي خط الدفاع كاملاً واللعب بطاقم من البدلاء أمام أقوى المنافسين في المجموعة يزيد من أعباء الفريق ويحمّله فوق طاقته.

الدعم المعنوي والمادي الكبير الذي يجده نادي نجران من قبل سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله يضع على عاتق إدارة النادي مسئولية كبيرة وجسيمة بضرورة أن تكون منجزات النادي متوافقة مع ذلك الدعم الكبير ومع تطلعات سمو أمير المنطقة.

الحكم الدولي عبد الرحمن العمري كان في المواسم السابقة من الحكام الذين يرجى بروزهم وتصاعدهم في سلك التحكيم ولكنه للأسف تراجع بشكل مخيف وأصبحت المباريات التي يقودها مثار جدل وشكاوى وامتعاض بسبب الأخطاء الفادحة التي يرتكبها. من المحزن أن نخسر حكماً كان الجميع يتطلع لأن يكون حاضراً في المونديال يوماً ما.

الاعتداءات في الصالات المغلقة أثناء مباريات الألعاب المختلفة سواء في كرة اليد أو غيرها بحاجة إلى وقفة صارمة وحازمة من تلك الاتحادات ويجب أن تضرب بيد من حديد على كل من يخل بالأنظمة وبالسلوكيات الرياضية ويثير الفوضى ويشوه المنافسات بأفعال مرفوضة.

ما حدث في مباراة النصر والوصل من شغب واعتداءات جماهيرية يجب أن يكون التعامل معه حكيماً وعقلانياً وفي الإطار الذي لا تتعداه تلك الأحداث. ولا يجب أن تمتد آثار تلك الحادثة الطارئة وأن لا يكون لها تداعيات أكبر من الحدث نفسه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد