Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/04/2010 G Issue 13713
الخميس 01 جمادى الأول 1431   العدد  13713
 
النزهة يفتتح فرعاً لجامعة طيبة بمحافظة العلا

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

دشّن معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور النزهة يوم الثلاثاء، بحضور محافظ العلا أحمد آل حسين وعدد من وكلاء وعمداء الجامعة وعدد من المسؤولين بالمحافظة، فرع الجامعة بمحافظة العلا وذلك بمقر الفرع بالمحافظة. وتفقد مدير الجامعة بمرافقة المحافظ منشآت الفرع، واستمع إلى شرح مفصل من المشرف على الفرع الدكتور سالم البلوي. وقد أقيم حفل خطابي بالمناسبة شاهد خلاله الدكتور النزهة والحضور فيلماً تسجيلياً وثائقياً عن محافظة العلا ومراحل إنشاء فرع الجامعة والمشاريع المستقبلية.

كما رحب المشرف على فرع الجامعة بالعلا في كلمة له بالضيوف، وقدم شكره لمدير الجامعة على رعايته لهذا الحفل، بعد ذلك ألقى عضو المجلس البلدي بالمحافظة حمزة الجهني كلمة أهالي المحافظة.

وقد أعرب مدير الجامعة عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو النائب الثاني - حفظهم الله -، على رعايتهم واهتمامهم بالتعليم ودفعهم الجامعات السعودية إلى مصاف الجامعات المتقدمة، كما ثمّن معاليه الجهود المستمرة لصاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة في دعم خطوات الجامعة ومتابعته لكل ما يتصل بها، وإسهامه في رعاية أنشطتها المختلفة، مما يؤكد حرص سموه على المساهمة في إيصال التعليم العالي لسكان منطقة المدينة المنورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد